الفنون والإعلامتشكيل وتصويرفن و ثقافة

عُشاق الفن ومحبي الألوان يصافحون فعالية ” أبها جاردن”.

توجهت أنظار ومحبي الفن وعُشاق الألوان صوب مدينة أبها عاصمة السياحة العربية 2017 ، للالتقاء بفناني مدينة أبها الذين استطاعوا نثر إبداعاتهم وعرض أعمالهم ومصافحة الزوار والمصطافين من خلال الفنون المتنوعة.

خالد عبد الرحمن / واس
ومنذ انطلاق فعاليات صيف أبها 1439 هـ خصصت أمانة منطقة عسير مواقع متعددة لتمكين الفنانين والفنانات من عرض فنونهم عبر الحدائق والممرات المخصصة لذلك.
وشهدت فعالية ” أبها جاردن ” تنفيذ برامج متنوعة أتاحت عرض اللوحات الفنية وممارسة الرسم الحر وذلك بحديقة ” المشهد ” في أبها “.
وأوضح مدير الفعالية صاحب الفكرة محمد فايع أن ركن الفنون الجميلة مفتوح لجميع الفنانين التشكيلين ،والفوتوغرافيين، والخطاطين، والنحاتين، وأصحاب الأشغال اليدوية، ومحترفي الموسيقى وفن الجرافيك، ورسامي الكاريكاتير، والجداريات، مشيراً إلى أن لديهم مراسم مخصصة لعرض الأعمال وأخرى مخصصة للرعاة والشركات.
وقدَّم الدعوة للفنانين الراغبين بعرض أعمالهم أو تنفيذ هواية الرسم الحر المشاركة في فعالية “أبها جاردن”، مشيراً إلى أن الفعالية عبارة عن ورشة عمل فنية تجمع مختلف الفنون وتلتقي بالجمهور والمصطافين والتعرف على الفنانين عن قرب لما تحمله من متعة بصرية مميزة إلى جانب عزف مقطوعات موسيقية تبث في أرجاء الفعالية ، لافتاً إلى أن 97% من المنفذين للفعالية سعوديين وسعوديات وذلك تحقيقاً لرؤية 2030 لدعم مبادرات شباب الوطن.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88