11المميز لدينامجتمع هتون

احتفاء وتكريم لسعادة اللواء “علي بن سليمان الوابل” من لدن أسرته.

بمزيد من الفخر والاعتزاز تتقدم صحيفة هتون الإلكترونية لأسرة الوابل الغرَّاء في كل ربوع المملكة العربية السعودية وخارجها بآسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة ترقية ابنهم الشاب “علي بن سليمان بن محمد الوابل” إلى رتبة لواء ضمن الحرس الملكي السعودي .

الجدير بالذكر أن عائلة الوابل احتفت بسعادة اللواء علي بن سليمان الوابل وأقيمت وليمة خاصة في هذه المناسبة يوم أمس الجمعة في منطقة الرياض حضرها لفيف من أفراد الأسرة وقدم خلالها عدد من الدروع والهدايا التذكارية لسعادة اللواء علي الوابل.

وخلال الحفل عبَّر اللواء الوابل عن سعادته بالترقية حيث قال: أسال الله أن تكون الترقية عونًا على الطاعة وبذل المزيد من الجهد وأن نكون عند حسن ظن قادتنا وتطلعاتهم وعند ثقة ولاة الأمر حفظهم الله ورعاهم وأدام الله على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.

كما أعرب اللواء علي بن سليمان الوابل عن شكره ووافر تقديره لهذا التكريم المنقطع النظير من لدن أسرته وأحبته قائلًا :-
أتقدم بوافر الشكر وجزيل الامتنان لكل من الأخوين عبدالعزيز البراهيم الوابل وسليمان عبدالرحمن الوابل على المبادرة في تكريمي بمناسبة الترقية، والشكر موصول لكل من شاركنا وحضر وهنأ وبارك من أبناء العم الأعزاء وعلى رأسهم عميد الأسرة الشيخ صالح العلي السالم الوابل وأخي الغالي الشيخ عبدالله بن سليمان الوابل والخال العزيز الدكتور وابل الوابل والخال صالح العلي الوابل .

وكذلك شكر مخصص وتقدير لمن شاركنا الفرحة من أنساب وأصدقاء وأحبه وفي مقدمتهم أسرة آل عثمان والسحيباني وآل سليم والعبيدالله  ……وختم شكره بدعاء لله بأن يرفع الله قدر الجميع في الدنيا والأخرة وأن يجزل لهم المثوبة، وأن يوفق الجميع إلى مايحبه ويرضاه.

 

مزيد من صور الاحتفال أضغط على الصورة لتراها بشكل أكبر

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. بك الدار احتفت لتنال مجداً … فعقبى للمناصب والمعالي
    ما شاء الله الله أكبر الله أكبر … انتم أبطال الميادين وأسود المعارك ، هنيئًا لكل أسرة في بيتها فرد من العسكريين، فلتخرج على الدنيا مهللة قائلة
    ” في بيتنا بطل … في بيتنا بطل .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88