أخبار حصرية

“الأمير فيصل بن خالد” يتسلم التقرير الإحصائي لإدارة مرور منطقة عسير.

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير، بجهود رجال المرور في المنطقة, مؤكدًا أهمية التعاون مع الجهات الأمنية لتطبيق الأنظمة المرورية بكل حزم، بما يحقق السلامة للجميع، ويخفض معدل الحوادث والمخالفات المرورية .

هتون – جمعه الديب :

جاء ذلك خلال استقبال سموه، بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي، ومدير إدارة المرور بالمنطقة العقيد يحي بن إبراهيم الشهراني وعدد من ضباط المرور في المنطقة.

وفي بداية اللقاء أكد سمو أمير منطقة عسير ، على أهمية تضافر الجهود بين مختلف القطاعات الأمنية لتقديم أفضل الخدمات المقدمة لزوار المنطقة والمصطافين .


و استعرض سموه إحصاءات الحوادث والمخالفات المرورية التي احتواها التقريرالاحصائي لإدارة مرور منطقة عسير خلال الأشهر الثلاثة الماضية، إضافة إلى الأعمال الميدانية والتنسيقية والخدمات الإلكترونية والأعمال التوعوية التي نُفذت خلال الفترة الماضية.

كما اطلع سموه خلال اللقاء على الخطط المرورية المنفذة خلال فترة الصيف وذلك لضمان انسيابية الحركة المرورية، وفك الإختناقات في المواقع والمنتزهات السياحية بالمنطقة، التي تزداد فيها الحركة المرورية خلال الموسم السياحي.


وفي نهاية اللقاء قدم مدير إدارة مرور منطقة عسير الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة عسير، على دعمه المتواصل لإدارة المرور بالمنطقة، واعدًا سموه ببذل المزيد من الجهود المرورية الرامية لتحقيق بيئة مرورية آمنة وفق تطلعات القيادة الرشيدة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88