أخبار حصرية

د. صالح الفوزان يلتقي الدعاة ومنسوبي الشؤون الإسلامية بالطائف .. غدًا.

تنُظِّم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ــ ممثلة بفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة ــ لقاءاً مفتوحاً لمعالي الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان عضو هيئة كبار العلماء عضو اللجنة الدائمة للإفتاء، مع منسوبي المساجد من دعاة وأئمة وخطباء ومنسوبي المكاتب التعاونية بمحافظة الطائف، وذلك بعد مغرب يوم غدٍ الاثنين السابع عشر من شهر ذي القعدة 1439هـ ، في قاعة المحاضرات بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالطائف .

هتون – جمعه الديب :

ويأتي اللقاء ضمن اللقاءات التي وجه بها معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في إطار حرص معاليه على تطوير مهارات العاملين في خدمة بيوت الله والدعوة إليه، وإكسابهم الخبرات الدعوية من خلال الالتقاء بالعلماء الراسخين بالعلم ، ومن قدموا رسالة دعوية تقوم على الوسطية والاعتدال وخدمة الوطن وبما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة .

كما يأتي في إطار اللقاءات التي تواصل الوزارة تنفيذها بمختلف فروعها بمناطق ومحافظات المملكة ضمن خطتها السنوية لتطوير عمل منسوبي المساجد والدعوة بما يحقق رسالة الوزارة السامية في خدمة الدعوة إلى الله وفق المنهج المعتدل والوسطي ومحاربة الغلو والتطرف والإرهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88