أخبار حصرية

السلطات الأمنية الأمريكية تقبض على المعتدين على السعوديَّيْن.

أعلنت السفارة السعودية في واشنطن تمكُّن السلطات الأمريكية من القبض على المعتدين على الطالبَيْن السعوديَّيْن ماجد المزيني وسعود الشمري.

هتون – الرياض :

جاء ذلك في بيان أصدرته السفارة أمس، أكدت فيه أنه انطلاقًا من توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله- بالاهتمام بقضايا المواطنين السعوديين كافة بالخارج، قامت السفارة بمباشرة حالة الاعتداء الآثم على الطالبَيْن السعوديَّيْن، وبرفقتهما زميل آخر لهما، فجر الأحد الماضي في واشنطن.

وقالت: فور علم السفارة بالحادثة قامت بزيارة الطالب ماجد المزيني في المستشفى للاطمئنان عليه وعلى زوجته، وتسهيل الإجراءات كافة المتعلقة بعلاجه وزميله، كما قامت السفارة بالتواصل مع المحققين والإدعاء العامة لمعرفة ملابسات القضية، وتم القبض على المعتدين واحتجازهم.

وأضافت: طبقًا للإجراءات القانونية في الولايات المتحدة الأمريكية فإن قضية الاعتداء على شخص تكون مسؤولية المدعي العام للترافع ضد المعتدين، وسوف يكون المدعي العام هو من يترافع عن المعتدى عليهم، وقد قامت السفارة بتعيين محامٍ لمتابعة القضية مع الإدعاء العام.

وبيَّنت السفارة أنه تم تحديد جلسة محاكمة ابتدائية بتاريخ ١٣ أغسطس القادم لعرض التهم على المعتدين، وتعمل السفارة حاليًا على متابعة مجريات القضية، وسيعمل المحامي بالمتابعة مع المدعي العام للتشديد على تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88