البيت والأسرة

رجال ماهرون في “الخيانة”.. احذري منهم.

إن المرأة تسعى دائماً للبحث عن خيوط بسيطة لترشدها للشريك الخائن، كما تحاول بمعظم الأوقات التوصل لمواصفات الرجل المخادع بهدف الإيقاع به قبل فوات الأوان.

وقد تكون الشخصية الساحرة والجذابة من أكثر الصفات المشتركة بين الرجال الخائنين إضافة للمعايير الأخرى تتوفر بالرجل وتجعلك تكشفيه في حال كان شريك خائن:

الرجل الغامض:

بعض النساء تقع في حب الرجل الغامض الذي يحتفظ بعالم سرّي لنفسه، إنما سرعان ما تتحول هذه الصفة لمصدر قلق، فإن حاول إخفاء مشاريعه وعدم البوح بها وانتبهتِ أن غيابه لبعض الوقت من غير علمك متكرر، فهو رجل رجلاً خائناً للأسف.

الرجل الثائر:

عليك مراقبة تصّف كل رجل مع النساء قبل الدخول بعلاقة معه، اطلعي على أسلوبه بالتعامل مع الفتيات ومع شقيقته ووالدته، كما يجب عليك التذكر أن من يوجه الإهانات لأمه أو يصيح بوجهها، هو شخص لا يحترم النساء ومن المحتمل أن يقوم بخيانتك.

الرجل المحب للسيطرة:

الرجل الذي يسأل عنك ويريد معرفة تفاصيلك لكن لا يبادلك الأخبار عن نفسه، فهذا أنه محب للسيطرة ويتقن إخفاء المعلومات عنك، ومن المحتمل أن يكون من صاحبي العلاقات المتعددة.

دائم الانشغال:

إن لاحظت بأن شريكك غالباً ما يخلق الأعذار لغيابه عن الغداء أو المواعيد الخاصة، وأصبح كثير الانشغال بطريقة غير طبيعية واعتيادية، فقد يكون بعلاقة مع فتاة أخرى.

لكن انتبهِ لا يمكنك الاكتفاء بهذه الدلائل لإدانته فقد يكون فعلاً العمل يأخذ كل وقته بالفعل، لذلك عليك التأكد من هذا الأمر جيداً قبل مواجهته بأي أمر.

أحمد عباس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88