المخابرات الأميركية تفحص الكرة التي قدمها بوتين هدية لترمب.

أعلن مدير الاستخبارات الأميركية دانيال كوتس أنه يجري تفحص كرة القدم التي قدمها الرئيس فلاديمير بوتين هدية للرئيس الأميركي دونالد ترمب.

وقال كوتس خلال منتدى “أسبن الأمني” ردًا على سؤال حول ما إذا كان يوجد جهاز تنصت في الهدية: “لدينا إمكانية فحص مثل هذه الأشياء من أجل التأكد ما إذا كان يوجد فيها شيئًا ما، أنا واثق أن هذه الكرة تفحص جيدًا”.

لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأميركي دونالد ترمب في القصر الرئاسي الفنلندي في هلسنكي، وأهدى بوتين ترمب كرة كأس العالم لكرة القدم خلال مؤتمرهم الصحفي المشترك عقب القمة في هلسنكي، ووعد الرئيس الأميركي أن يسلمها لابنه بارون.

وأعطى الرئيس الروسي الكرة لترمب ردًا على سؤاله حول من يملك الآن المبادرة في القضية السورية، وقال بوتين لترامب “الكرة الآن في ملعبك”، وأهدى ترمب بدوره الرئيس الروسي قميص لاعب الهوكي ألكسندر أوفيتشكين.

وعقدت أول محادثات روسية أمريكية كاملة في 16 تموز في هلسنكي، استمرت ما يقرب من أربع ساعات، تحدث خلالها بوتين وترمب وجها لوجه، وعقدا محادثات مفتوحة ومؤتمرًا صحفيًا مشتركًا، وصرح ترمب في وقت لاحق أنه يتطلع إلى لقاء جديد مع الرئيس الروسي.

تعليق واحد

  1. هيكون فيها ايه الكره

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.