أخبار حصرية

إطلاق حملة “دماؤنا فداء لجنودنا البواسل” في وادي الدواسر.

دشَّن مدير مستشفى محافظة وادي الدواسر الأخصائي صالح بن عبدالله الغانم ، وبحضور أمين لجنة شباب المحافظة حنيان بن مبارك الدوسري وأعضاء اللجنة ، ومديري ورؤساء الأقسام والإدارات بالمستشفى يوم أمس, حملة “دماؤنا فداء لجنودنا البواسل”, والتي ينظمها المستشفى لدعم المرابطين على الحد الجنوبي, بمشاركة منسوبي المستشفى ومراكز الرعاية الصحية والمراجعين .

هتون  – مبارك الدوسري – تصوير – محمد آل مسحل :

وأوضح مدير المستشفى خلال التدشين، أن المستشفى يضطلع بأدوار مجتمعية مهمة، ومن أهمها حملات التبرع بالدم الذي هو عمل إنساني نبيل وواجب ديني عظيم، ومساهمة في دعم أبناء الوطن المرابطين مما يجسد التعاضد والتكامل بين أفراد المجتمع.

وأكد الغانم إلى أن مثل هذه الحملات تعود إيجاباً على صحة المتبرع في تجديد صحته البدنية، داعياً الله عز وجل أن يحفظ على بلادنا أمنها وأمانها واستقرارها، وأن ينصر جنودنا المرابطين ويسدد رميهم ويُعلي كلمتهم، مقدماً شكره وتقديره لمنسوبي المستشفى من الكوادر التمريضية على تفاعلهم مع هذه المبادرة الخيرة، مما يؤكد استشعارهم للمسؤولية الوطنية تجاه قواتنا المشاركة على الحدود.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88