أخبار حصرية

“قطاعُ الصحة العامة بالبكيرية” يُطلق أكبر شاشة مرئية ذكية.

دشَّن قطاعُ الصحة العامة بمحافظة البكيرية، مطلع الأسبوع الحالي أكبر شاشات مرئية توعوية على مستوى المحافظة؛ لرفع مستوى الوعي الصحي وتثقيف المجتمع عن حجز موعد عبر تطبيق موعد وزارة الصحة وطريقة استخدامة بالدخول على بوابة النفاذ الصحي من خلال بوابة أبشر أو الاتصال على الرقم 937 .

البكيرية – أحمد الحربي

وأوضح مدير قطاع الصحة العامة بالبكيرية حسين عبدالله الرشيدي بأنها أسهمت في توعية المرضى والمراجعين على معرفة طريقة الحجز وتحميل التطبيق على الأجهزة الذكية؛ للوصول لكافة شرائح المجتمع، وذلك باستخدام التقنيات الحديثة الجديدة والتي تأتي ضمن الخطط التطويرية لقطاع الصحة بالبكيرية لتحقيق تطلعات الوزارة، وإن الشاشات تتميز بنسبة وضوح عالية وسطوع 100% أثناء تشغيلها في سطوع الشمس وأثناء الليل وتعمل على كل أنظمة العرض من صور وفيديو وصوت وتقبل التشغيل على كل أنظمة التشغيل وتتحمل أقصى العوامل الجوية ومعزولة داخليًا وخارجيًا ضد الماء، وأيضًا يمكن تشغيلها في أقصى الظروف الجوية.

وأكَّد أن وزارة الصحة تولي اهتمامًا كبيرًا للجانب التوعوي من خلال الدعم بجميع الوسائل المستخدمة في التوعية الصحية لدورها الفعَّال في رفع مستوى الوعي الصحي لدى المجتمع.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88