أخبار حصرية

“متحدث الحج”: إجراءات التسجيل للحجاج القطريين مثل أشقائهم السعوديين والمقيمين بالمملكة.

قال المتحدث الرسمي لوزارة الحج والعمرة حاتم قاضي إن الوزارة أوفت بما وعدت به، وسهّلت الإجراءات الخاصة بالحجاج القطريين، من خلال وضع رابط على موقعها خاص بهم؛ كي يتمكنوا من إتمام إجراءاتهم بيسر وسهولة.

هتون – الرياض :

وأضاف قاضي خلال حديثه للقناة “السعودية” الأولى، أن خطوات التسجيل المطلوبة من الحجاج القطريين هي الخطوات نفسها المطلوبة من المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة.

وبيّن أنه لا عذر لأي قطري يرغب في أداء الفريضة بعد كل التسهيلات المقدمة لتمكينهم من أدائها رغم العراقيل التي وضعت أمامهم، معرباً عن أمله في أن تزيل الحكومة القطرية تلك العراقيل التي تحول دون أدائهم فريضة الحج.

وفيما يخص مبادرة خدمة إنهاء إجراءات دخول الحجاج إلى المملكة في مطار دولة المغادرة، لفت إلى أن المبادرة طبقت العام الماضي على الحجاج القادمين من إندونيسيا وماليزيا، والذين يمثلون أكثر من 225 ألف حاج، مبيناً أن المبادرة تأتي نتيجة محصلة جهود عدة جهات وهي: وزارات الداخلية، والخارجية، والحج والعمرة، وهيئة الطيران المدني.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88