أخبار حصرية

“الأمير سلطان بن سلمان” يزور عكاظ ويُشيد بعروض الفروسية.

زار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للتراث الوطني، يرافقه سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة سمو الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وعدد من أصحاب السمو وكبار المسؤولين، أمس، سوق عكاظ.

خالد عبد الرحمن / واس
وأطلع سموه على العديد من الفعاليات، كما شاهد عروضاً حية من مهارات وفنون الفروسية بجادة عكاظ التي يقدمها مركز الجعيد للفروسية بمشاركة ٢٣ فارساً من نخبة الفرسان.
وأثنى سموه على تلك العروض المختلفة، مشيداً بالدور الكبير لفعاليات الفروسية ومهاراتها في مهرجان سوق عكاظ في نسخته الحالية، بما في ذلك مدرسة عكاظ لتعليم الفروسية التي تشهد إقبالاً كبيراً من زوار سوق عكاظ بمختلف فئاتهم السنية، ويقوم عليها نخبة من المدربين المتخصصين في مجال تعليم الفروسية.
ورفع من جهته المشرف العام على عروض الفروسية والإبل ومدرسة فارس عكاظ مطلق بن عوض الجعيد، شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، على ما قدمه من دعم كبير لمهرجان سوق عكاظ ولمدرسة الجعيد للفروسية.
وقال : ” فخورون جداً بالنجاح الذي تحقق لنا في مهرجان عكاظ طوال السنوات الماضية ومازلنا نجدد العروض ونسعى إلى ما هو متميز من أجل هذا المهرجان الوطني الكبير الذي أصبح واجهة سياحية للمملكة قاطبة وإلى الطائف خاصة”.
وأضاف :” إشادة سمو الأمير سلطان بن سلمان للعروض التي يقدمها فرساننا محل فخر واعتزاز لجميع فريق العمل في الفروسية والهجن ومدرسة فروسية عكاظ “.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88