أخبار حصرية

نائب وزير الشؤون الإسلامية زار رئيس مجلس علماء باكستان طاهر الأشرفي.

قام معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري ، اليوم الثلاثاء السادس والعشرين من شهر شوال 1439هـ ، بزيارة لرئيس مجلس علماء باكستان الشيخ محمد طاهر الأشرفي ، الذي يتلقى العلاج حالياً في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض .

هتون – جمعه الديب :

وقد اطمأن معاليه على الحالة الصحية للشيخ الأشرفي ، حامداً الله على سلامته ، ونجاح العملية الجراحية التي أُجريت له في المستشفى ، وقال معاليه : إن ما قدم لفضيلتكم من اهتمام ورعاية طبية إنما هو واجب الأخ لأخيه ، وهذا نهج المملكة وقادتها في رعاية العلماء ، ورجال الدين والعلم ، وعموم المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها .. سائلاً الله لفضيلته الصحة والعافية .

من جهته ، جدد رئيس مجلس علماء باكستان شكره وتقديره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ــ حفظهم الله ــ للرعاية الكريمة التي لقيها منهم ، وحرصهم ــ أيدهم الله ــ على متابعة حالته والاطمئنان على الخدمات والرعاية الطبية التي تقدم له منذ دخوله المستشفى ، مؤكداً أن هذا الاهتمام دلالة واضحة على يجده عموم المسلمين من ولاة الأمر فـــــي المملكة العربية السعودية ، وفــــي مقدمتهم الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ــ .

ونوه ــ في هذا الصدد ــ بما يقوم به خادم الحرمين الشريفين من أعمال جليلة ومباركة لخدمة المسلمين وجمع كلمتهم وصفهم ، والحرص على وحدتهم .. وقال : إننا في مجلس علماء باكستان جنود للمملكة وقادتها ، ونحرص على الدفاع عنها بكل ما أوتينا ، فما تقوم به المملكة من أعمال للإسلام والمسلمين لا يمكن أن يقوم بها أحد في العالم ، فجزى الله قادتها كل خير .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88