أخبار حصرية

رئيس “الصحافيين التونسية”: علاقاتنا عميقة و آل الشيخ رجل الرياضة العربية.

شدد عدنان بن مراد رئيس جمعية الصحافيين التونسين، على رفضه القاطع لكل إساءة أو لمز من فرد أو جهة يمس تونس الغالية أو المملكة العربية السعودية.

وقال بن مراد في تصريحات صحافية توضيحية: “السعودية عزيزة على قلوبنا قيادة وشعبًا، ولدينا عمق روابط والعلاقة التي تجمع القيادتين والشعبين التونسي والسعودي عميقة ومتجذرة”

وأوضح بن مراد في رده على استفسارات حول موقف الجمعية التونسية والبيان الذي أصدرته في قضية التصريحات التي أثيرت بخصوص المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس الاتحاد العربي،أنه “ليست لدي أي مشكلة مع الرجل الأول في كرة القدم والرياضة العربية والسعودية، ولقد اطلعت على توضيح المستشار تركي آل الشيخ، وعلى وصفه للشعب التونسي بالأبي، وعلى عمق العلاقات التي تربط الشعبين السعودي والتونسي وقد أزال آل شيخ اللبس الذي حدث لدينا”.

وتمنى عدنان بن مراد أن تزول الفتن بين الأمم العربية ومن يتسبب فيها، “وأن نضع جميعًا اليد في اليد من أجل تألق الرياضة العربية ومن أجل أن يتزعم الإعلام العربي الإعلام الدولي على غرار ما يقوم به النادي الدولي للإعلام الرياضي من مبادرات ريادية على المستوى الدولي بهيئة تأسيسية عربية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. نتمني ان تستر العلاقه عميقه بين تونس والسعوديه وان تزول الفتن بين كل الدول العربيه ويصبحوا يدا واحده

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88