11المميز لدينا‏Snap video

“قروب حائل بعد حيي” في صيف حائل 39.

شهدت فعاليات “قروب حائل بعد حيي” أنشطة متنوعة داخل منتزة أجا بارك وهو قروب إعلامي نشط يغطي مهرجانات حائل ويدعم الحركة السياحية كذلك يغطي الأعمال الخيرية ويهتم بذوي الاحتياجات الخاصة .

حائل – عادل نايف الحربي

وأوضح المنسق الإعلامي الأستاذ / عجلان الشمري بقوله نحن مجموعة شباب نعمل على مايفيد مدينة حائل ودعم التواصل الإعلامي وإبراز المواهب الشابة، وجل اهتمامنا هو ذوي الاحتياجات الخاصة ودور الرعاية ودور الأيتام ورسم البسمة على محياهم وذلك من مبداء الشراكة المجتمعية لأبناء المنطقة.

كما عبّر المستشار بوزارة الزراعة والمياه المهندس / وافي الشمري من خلال زيارته للبوث الخاص بقروب حائل بعد حيي داخل أجا بارك عن سعادته لوجود شباب سعودي مكافح ينبع منهم الحماس وشجعهم على تلك المبادرة الجميلة .

والجدير بالذكر بأن “قروب حائل بعد حيي” يدعم جميع الإعلاميين في المنطقة وهذا من أهداف القروب بقيادة المنسق الإعلامي عجلان الشمري وتوجيهاته للقروب لتقديم أفضل الخدمات للإطلاع أكبر شريحة من المجتمع وإبراز الإعلاميين ذو الكفاءة من صناعي الخبر ، وكذلك يوجد هدايا وقسائم شرائيه بالبوث لخلق روح التنافس بين الزوار .

ومن جانبه شكر المنسق الاعلامي عجلان الشمري وكافة اعضاء قروب حائل بعد حيي للدعم .. اخواننا الذي شرفونا من دولة الامارات الحبيبه الدكتور / راشد الغفلي والاعلامي / حمد الغفلي الذين قاموا بتلبية الدعوه والحضور وهذا يدل على قوة المحبة والاخوة بين الشعبيين الكريميين وانهم في بلدهم الثاني ، ابدا الوفد الامارتي سعادتهم وإعجابهم لما شاهدوه لدى قروب حائل من حفاوة الترحيب والتكريم ، وكذلك الشكر للضيوف  المهندس / وافي الشمري المستشار في وزارة الزراعه والبيئه والمياه والاستاذ / فهد الشمري سفير المتبرعين والشاعر المتالق / نايف الجهيلي والاستاذ/محمد العجلان والاستاذ / زايد السليمان المعلم التربوي من المنطقه الشرقيه والاستاذ / ماجد السيف والاستاذ / صالح الفوزان والاستاذ / عبدالرحمن الدغش ، الذين اثنو على ماشاهدوه من كرم الضيافه وحسن الاستقبال والشكر موصول لادراة مهرجان أجا بارك ممثله براعي المهرجان الاستاذ / منصور الكعيك على مايقدمه من تسهيلات في سبيل التطور الاعلامي .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. حايل مهرجاناتها وفعالياتها رائعه
    وفق الله جميع العاملين على مثل هذه المهرجانات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88