تلفزيون وسينما

القناة السعودية وmbc وروتانا تنقل حفل افتتاح سوق عكاظ مباشرة.. غدًا الأربعاء.

تبث كل من القناة السعودية وقناة mbc وقناة روتانا على الهواء مباشرة حفل افتتاح الدورة الثانية عشرة من سوق عكاظ الذي سيقام في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الأربعاء  13 شوال 1439هـ الموافق 27 يونيو 2018م بإذن الله.

هتون – جمعه الديب :

وتنطلق الدورة الثانية عشرة من سوق عكاظ برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله –في موقع السوق بمحافظة الطائف، وتمتد خلال الفترة من 13 إلى 29 شوال 1439هـ الموافق 27 يونيو إلى 13 يوليو 2018م.

وتنظم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالتعاون مع شركائها من الجهات الحكومية الرئيسة في الطائف هذه الدورة التي تحفل بالعديد من الفعاليات الجديدة والمتميزة التي عملت عليها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وشركاؤها في محافظة الطائف خلال أشهر من الاستعدادات لهذه المناسبة المهمة.

وكانت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وقعت اتفاقية مع مجموعة mbc  لإنتاج حفل افتتاح الدورة الثانية عشرة من سوق عكاظ.

وسيشهد حفل الافتتاح هذا العام العديد من العروض المسرحية والثقافية تتضمن فقرات منوعة ومميزة في المسرح الرئيسي للسوق يتم العمل على تجهيزها بمستوى عال من التنظيم والاخراج الذي يعتمد على الامتاع البصري والأداء الحركي والصوتي، وتوظف فيه أحدث التقنيات البصرية والإبداعية، مع التركيز على إبراز البعد الحضاري الغني الذي تختزنه هذه البقعة من المملكة ولازالت تحتفظ بالتعاقب الحضاري الذي كانت مسرحاً له.
وسيتم خلال الحفل تقديم عمل فني كبير يتضمن لوحات مسرحية وشعرية وغنائية أعدها صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن ويشارك في تنفيذها عدد من كبار الممثلين والمطربين السعوديين.

وسيعاد عرض حفل الافتتاح على مسرح عكاظ في الليلتين اللتين تليان ليلة حفل الافتتاح الرسمي (مسائي الخميس والجمعة)، وستكون حفلات الإعادة مفتوحة لعموم الجمهور بدون مقابل.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. كانت الدورة قد حفلت بالعديد من الفعاليات الجديدة والمتميزة التي عملت عليها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وشركاؤها في محافظة الطائف خلال أشهر من الاستعدادات لهذه المناسبة المهمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88