أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

هواوي تكشف عن باقة من العروض على “مايت 10”

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق باقة العروض الصيفية المذهلة خلال مهرجان مفاجآت صيف دبي الذي يقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال الفترة بين 28 يونيو ولغاية 7 يوليو المقبل، وسوف تتاح للمتسوقين فرصة الحصول على مجموعة من أبرز هواتف هواوي مايت 10 الذكية بفضل الحسومات والأسعار الخاصة بالمهرجان ،وتعد سلسلة هواوي مايت 10 واحدة من أكثر الهواتف الذكية التي تنتجها هواوي فخامة، حيث تمتاز بأرقى مستويات الأداء القوي والتصميم الفاخر.

كما يشكل هذا الإصدار نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، إلى جانب سرعته منقطعة النظير وكاميراته ذات الجودة العالية والطاقة الذكية والعمر الطويل للبطارية، وتعد هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو من أكثر الأجهزة متانة، حيث تم تصميمها على نحو يضمن عملها لفترة طويلة وعلى نحو سلس، وتم تزويد هذه الهواتف الذكية بشرائح فائقة التطور للحفاظ على سرعتها القياسية، ما يتيح للمستخدمين التمتع بذات تجربة الاستخدام التي خاضوها في اليوم الذي أخرجوا فيه هواتفهم الجديدة من علبتها للمرة الأولى، وهي جودة تعجز جميع الهواتف الذكية الأخرى عن بلوغها، ومن خلال العروض الكثيرة التي يوفرها مهرجان مفاجآت صيف دبي، تتيح هواوي للمتسوقين فرصة اتخاذ خيارات ذكية واقتناء هواتف مايت 10 المتينة والفريدة من نوعها.

تعد سلسلة هواتف مايت 10 الإصدار الأقوى من نوعه للهواتف الذكية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وذلك بفضل تميّزه المذهل من نواحي الذكاء والسرعة واستهلاك الطاقة والأداء، وينتقل هاتف مايت 10 بمستخدمه من أجواء العمل الحافلة بالاجتماعات إلى العطلات الغنية بأنشطة المتعة والاستكشاف بكل سلاسة ويسر، حيث يسهم العمر الطويل للبطارية والجودة العالية لكاميرته الاستثنائية في جعل هذه الهواتف الخيار الأمثل لالتقاط اللحظات التي لا تنسى، وتتوفر هذه الهواتف بعدة ألوان، الأزرق وموكا براون البني والأسود.

وسوف يتوفر الهاتف خلال مهرجان مفاجآت صيف دبي بسعر ترويجي 1899 درهم إماراتي بالإضافة إلى قسيمة هدية بقيمة 200 درهم إماراتي أضف إلى ذلك ملحقات هاتف مايت 10 الخاصة بالسيارة مجاناً.

كما يشكل هاتف هواوي مايت 10 برو واحداً من أكثر الهواتف الذكية أناقة، بفضل تصميمه المتناسق وحوافه المنحنية بالغة الإتقان، وعلاوة على تصميمه الأنيق والناعم، يمثل هذا الهاتف الحل الأفضل لتسجيل أجمل اللقطات في عالم الموضة بفضل تكامل عناصر السرعة الذكية والطاقة الذكية والكاميرا الذكية.

وتتولى كاميرا الهاتف المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي إجراء عمليات الضبط التلقائي واختيار الإعدادات المناسبة، بما يساعد المستخدمين على التقاط صور فوتوغرافية ذات جودة احترافية دون الحاجة للاستعانة بخدمات استديوهات التصوير، وتتوفر هذه الهواتف بألوان الأزرق وموكا براون البني والرمادي.

وسوف يتوفر الهاتف خلال مهرجان دبي للتسوق بسعر 2,399 درهم إماراتي بالإضافة إلى قسيمة هدية بقيمة 200 درهم إماراتي وسماعة بلوتوث هدية مجانية من هواوي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88