أخبار حصرية

الزي السعودي يثير فضول جماهير المونديال

أثار الزي السعودي فضول عدد كبير من مرتادي الساحة الحمراء في العاصمة موسكو ومشجعي المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا، وتساءلت الجماهير الأجنبية عن طريقة لبس الشماغ وعن مسميات الزي.

هتون – الرياض :

تفاصيل
لفت الثوب والشماغ مرتادي الساحة ودفعهم لالتقاط العديد من الصور التذكارية مع الجماهير السعودية الحاضرة للساحة بالزي السعودي، والتي جعلت الجماهير تتوافد لمشاهدة اللباس ومحاولة معرفة تفاصيله، وتناوبت الجماهير الأوروبية من إنجلترا وألمانيا والبرتغال، على أخذ الصور التذكارية خصيصًا مع الجماهير السعودية الحاضرة بالزي السعودي، كما تجمهر عدد كبير من الروسيين والأرجنتينيين بعدما فرغت الجماهير الأوروبية من التصوير وأخذت لها لقطات تذكارية.
عروض
قدمت رابطة مشجعي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في روسيا، أهازيج مختلفة وسط الساحة الحمراء، كما قدمت عروضًا شعبية لفلكلور المنطقة الغربية مرتدين الزي السعودي، الأمر الذي دفع الجماهير الحاضرة للساحة للتجمهر والتقاط الصور.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88