11المميز لدينا‏Snap video

لجنة التنمية الاجتماعية بمركز #الهلالية تقيم حفل معايدة.

أقامت لجنة التنمية الإجتماعية بالهلالية حفل معايدة الأهالي بمناسبة عيد الفطر المبارك 1439هـ بعد صلاة المغرب مباشرة في وسط الهلالية جوار جامع الطين القديم في أول أيام العيد، هذا وقد حضر الحفل رئيس لجنه التنمية الاجتماعية بالهلالية الأستاذ “إبراهيم عبد الله الحميدان” وبحضور رئيس مركز الهلالية عواد إبراهيم العواد و عدد من أهالي الهلالية بمنطقة القصيم ووجهاء البلد والأهل والأصدقاء وتبادل الجميع التهنئة بالعيد السعيد واشتمل الحفل على العديد من الفقرات.

الهلالية – عادل نايف الحربي 

كما رحّب رئيس اللجنة “الحميدان” بالحضور وتطرق فيها بالتهنئة الصادقة إلى القيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة عيد الفطر المبارك .

من جانبه أشاد رئيس مركز الهلالية العواد بهذه المبادرة والتي لقيت تفاعل وصدى كبير لدى الأهالي، وزادت من الألفة والمحبة بين أبناء المركز وحققت الأهداف المرجوة منها.

الجدير بالذكر أن معايدة الأهالي في عيد الفطر المبارك تعتبر ركيزة أساسية ومن الأولويات المهمة التي اتخذتها اللجنة على أن يكون جل اهتمامها ما يخدم المجتمع وجمعهم على البر والتواصل والتكاتف.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88