أخبار حصرية

تعاوني أجياد يختتم فعاليات برامجه الرمضانية بمنطقة الحرم.

اختتم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد، اليوم، فعاليات البرامج الدعوية الرمضانية بمنطقة الحرم لعام 1439هـ، التي إشرف عليها مركز الدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة خلال الفترة من 1 رمضان وحتى 19 من ذات الشهر.

خالد عبد الرحمن / واس
وتضمنت البرامج والفعاليات المقامة أكثر من 110 برنامجًا وفعالية دعوية، في ستة جوامع ومساجد بالمنطقة المركزية المحيطة بالمسجد الحرام، وتنوعت موضوعاتها بين الصيام وفضل القرآن وتعزيز الأمن الفكري ومحاربة الأفكار الضالة ودروس عامة.
وصاحب البرامج دروس علمية وتوزيع الكتيبات المترجمة وتوزيع المصاحف بلغات مختلفة, وإرشاد للسائلين وبرنامج تواصل والهدية الدعوية والحقائب الدعوية وعدد من البرامج المتنوعة, وشارك في تقديمها نخبة من الدعاة والعلماء المعتمدين من قِبل فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة.
وأكد نائب مجلس إدارة مكتب التعاوني بأجياد الدكتور عصام بن هاشم الجفري أن البرامج الدعوية الرمضانية هدفت إلى توعية وإرشاد المعتمرين والزوار وسكان منطقة الحرم فيما ينفعهم في دينهم ودنياهم عن طريق تنظيم عدد من المحاضرات الإيمانية والدروس العلمية وتوزيع مواد دينية، مبينًا أن المكتب أسهم في إيصال الرسالة التي تضمنتها البرامج، لافتًا الانتباه إلى أن عدد المستفيدين من البرامج خلال رمضان بلغ أكثر من (95,225) مستفيد من المعتمرين والزوار وسكان الحرم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88