الأدب والثقافةحملاتنا ومبادرتنافن و ثقافة

“أدبي الطائف” يُنظم ندوة بعنوان (رمضان في الشعر السعودي).

تُنظم الهيئة العامة للثقافة يوم غد، ندوة أدبية ثقافية بعنوان (رمضان في الشعر السعودي)، وذلك بمقر النادي.

خالد عبد الرحمن / واس
وأوضح رئيس النادي الأدبي الثقافي بالطائف عطا بن مسفر الجعيد أن الندوة تأتي ضمن الفعاليات الرمضانية التي تقام في النادي الأدبي الثقافي بالطائف لشهر رمضان المبارك لهذا العام 1439 هـ، وستتضمن عرضًا ودراسة عن رمضان في الشعر السعودي من حيث ما يتضمنه من ترحيب وتهنئة وعلاقة الزمان والمكان بموضوعات الشعر، كما سيتم عرض أهم الأيقونات الشعرية الرمضانية في كتابات الشعراء مثل التراويح وذكرى بدر وليلة القدر ووداع رمضان، كما سيتم الحديث عن الشاعرات ورمضان والشعر الرمضاني السعودي في وسائل التواصل الاجتماعي.
وأفاد أن الندوة هي الفعالية الأخيرة لفعاليات النادي الرمضانية لهذا العام موجها شكره للهيئة العامة للثقافة على اختيار نادي الطائف الأدبي الثقافي لإقامة هذه الفعالية، مشيدًا بهذا التعاون مع النادي في إثراء الجانب الأدبي والثقافي للمبدعين والمبدعات من أبناء المملكة.
ودعا الجعيد المثقفين والمثقفات من محبي الشعر والإبداع عامة لحضور هذه الفعالية التي ستقام بعد صلاة التراويح مباشرة بقاعة المحاضرات بمقر النادي بالفيصلية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88