أخبار حصرية

“محمد العسيري” يحقق ذهبية الدوري العالمي للكاراتية في بلغاريا.

حقق لاعب المنتخب السعودي للكاراتية محمد العسيري الميدالية الذهبية أمس في منافسات القتال تحت وزن 61 كجم لدرجة الشباب في الجولة الأولى من الدوري العالمي للفئات السنية الذي ينظمه الاتحاد الدولى للكاراتية بمدينة صوفيا البلغارية.

هتون – محمد السيد

وجاء تحقيق العسيري للذهب بعد فوزه في المباراة النهائية على منافسة الروسي بنتيجة 6 / 4 ، فيما نال زميله محمد المالكي المركز الخامس في منافسات القتال تحت وزن 57 كجم لدرجة الشباب بعد أن خسر من منافسة الياباني بنتيجة 1-2 .

وعبر اللاعب محمد العسيري عن سعادته بتحقيق الميدالية الذهبية وقال :” الحمد الله استطعت تحقيق طموحي في هذه البطولة وانتزاع الذهب وأهدي هذا الإنجاز إلى خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وإلى والدي وجميع زملائي اللاعبين ” .

وأكد أن الأجواء المثالية فنيًا وإداريًا التي يعيشها لاعبوا منتخبات الكاراتية أسهمت في أن يكون حضورهم مبهر خارجيًا، مُعبرًا عن فخره واعتزازه وهو يرى علم المملكة يرفرف عاليًا فوق أعلام الدول المشاركة عالميًا، مُثمنًا في هذا الجانب العمل المميز لاتحاد الكاراتية برئاسة الدكتور “إبراهيم القناص” والجهود المميزة للمدرب
“عبدالفتاح النجار” والمدرب الوطني “علي الزهراني”.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88