أخبار حصرية

بعد «نون» .. بنك الأهلي يقترب من الاتحاد.

أعلن الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، أمس أحد أكبر عقود الرعاية حتى الآن مع منصة نُون للتسويق الإلكتروني، حيث سيعقد المقيرن، والإماراتي محمد العبار، رئيس منصة نُون للتسويق الإلكتروني، مؤتمرًا صحافيًا في نادي الاتحاد للكشف عن تفاصيل العقد، ومميزاته.

هتون – محمد السيد

وبعثت إدارة نادي الاتحاد، برسالة إلى الجماهير، مطالبة بأهمية التفاعل مع منصة نون للتسويق الإلكتروني، الشريك الجديد للنادي، لما فيه من مصلحة العميد خلال الفترة المقبلة.

وبحسب المصادر، فإنه ستتوافر امتيازات خاصة من قِبل المنصة الإلكترونية، لجماهير نادي الاتحاد، عبارة عن خصومات وجوائز نظير الشراكة بين الطرفين.

وتؤكد المصادر، أن التعاقد مع منصة نون، سيتبعه عدد من الخطوات الاستثمارية الأخرى، إذ من المنتظر إزاحة الستار عن رعاية ضخمة يتم الترتيب لها مع أحد المصارف السعودية، إذ إن البنك الأهلي التجاري، هو الأقرب للشراكة مع النادي بوضع شعاره على صدر القميص الجديد للعميد في الموسم المقبل.

من جهة أخرى، اقترب الدولي حسن معاذ لاعب نادي الفيحاء الذي أكمل الموسم الماضي معارًا لنادي الشباب، من ارتداء قميص الاتحاد المتوج بكأس الملك كأولى الصفقات المحلية بعد أن وصل الطرفان لاتفاق شبه نهائي في عقد يمتد لموسمين بصفقة تصل إلى ثلاثة ملايين ريال عن الموسم الواحد.

وتترقب إدارة الاتحاد، وصول المدرب الأرجنتيني رامون دياز، نهاية الأسبوع الحالي، قبل أن تجتمع معه لمناقشة عديد من الملفات التي تخص الترتيب للموسم الجديد ومنها التعاقدات المحلية والأجنبية، إذ ستعرض عليه عددًا من الأسماء للمفاضلة فيما بينها.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88