الأدب والثقافةفن و ثقافة

إعلان الفائزين بمسابقة “رمضان شهر الرحمة” الشعرية بنادي الشرقية الأدبي.

أعلنت لجنة التحكيم لمسابقة “رمضان شهر الرحمة ” الشعرية التي تقيمها الهيئة العامة للثقافة وينظمها نادي المنطقة الشرقية الأدبي في إطار فعاليات ليالي رمضان الثقافية، أسماء الفائزين من خلال التقييم الفوري لقصائد الشعراء المشاركين فيها البالغ عددهم أكثر من 25 شاعرًا وشاعرة دون وفوق العشرين سنة من جهات عديدة من المملكة والبحرين وسوريا وغيرها.

خالد عبد الرحمن / واس
وتهدف مسابقة ” رمضان شهر الرحمة ” إلى تشجيع المواهب الشعرية وتحفيز الشعراء وتكثيف المحتوى الشعري في عشرة أبيات عن شهر رمضان وتجليات الرحمة فيه.
وبدأت المسابقة وفق ترتيب الحروف الهجائية للشعراء المشاركين للمسارين تحت وفوق العشرين سنة، فيما قامت لجنة التحكيم بالتعقيب على كل قصيدة بإيجاز، وتوضيح الصور الشعرية المتميزة وقدرة كل شاعر في توظيف اللغة وبناء القصيدة.
وشكر رئيس مجلس إدارة النادي محمد بن عبد الله بودي الشعراء ولجنة التحكيم والحضور الذين أثروا الأمسية والداعمين للمسابقة، مُرحبًا بكل موهبة من مبتدئين ومتمرسين، مُنوهًا بتميز لجنة التحكيم وإعلانها النتائج بشكل فوري.
وفي ختام المسابقة سلّم رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس وأعضاء لجنة التحكيم الجوائز على الفائزين، فيما سلمت شهادات الشكر للجنة التحكيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88