أخبار حصرية

بناءًا على توجيه المحافظ .. لجنة الدفاع المدني بوادي الدواسر تنهي استعداداتها لمواجهة الحالة المدارية.

أنهت لجنة الدفاع المدني الفرعية بمحافظة وادي الدواسر، اليوم كافة الإجراءات والأعمال اللازمة لمواجهة ماقد يحدث من حالات طارئة بشأن التوقعات الصادرة من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة التي تُشير إلى تأثير أجزاء من المملكة بالعاصفة المدارية التي قد تؤدي إلى أمطار غزيرة .

وادي الدواسر – فالح الدوسري

وأوضح محافظ وادي الدواسر رئيس اللجنة عبدالله بن سليمان المبارك، أن اللجنة أنهت كافة أعمال التنسيق للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات في حال وصول آثار نشاط الإعصار والاستعداد للتعامل مع جميع البلاغات والحالات الطارئة، مشيرًا الى جاهزية كافة القوى البشرية والآلية ، واتخاذ الإجراءات والأعمال الاحترازية اللازمة وتطبيق خطط الطوارئ لدى الجهات المعنية بتنفيذ الخطة الوطنية لمواجهة الكوارث الطبيعية .

من جهته أوضح مدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة المقدم تركي بن عايض آل هقشة، أن الدفاع المدني وبناء على توجيه المحافظ رئيس اللجنة نفذ اليوم السبت خطة استدعاء لجميع الجهات المعنية الرسمية والأهلية والتطوعية بتنفيذ تدابير الدفاع المدني وقت الكوارث والطوارئ للوقوف على جاهزية تلك الجهات من إمكانيات وكيفية الاستفادة منها وقت الطوارئ .

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88