البيت والأسرةمواقف طريفة

سباق متهورين ينتهي بموت أمّ.. ورضيعتها في حالة حرجة

انتهى تهوّر مجموعة من الشباب كانوا يقيمون سباقًا في شوارع ولاية فلوريدا الأمريكية بكارثة مروعة ، أسفرت عن مقتل أمّ وإصابة طفلتها الرضيعة بجروح خطيرة، قد تفارق على إثرها الحياة.

وبحسب تقرير لموقع “ديلي ميل” كانت الأم جيسيكا رايزنجر” 24 عامًا، تقوم بالتنزّه برفقة رضيعتها في عربة أطفال في “تامبا” بفلوريدا، قبل أن تأتي سيارة بسرعة فائقة وتصطدم بهما لتموت الأمّ على الفور، فيما تصارع الرضيعة ليليا” 21 شهرًا من أجل البقاء على قيد الحياة في المستشفى، ويعتقد الأطباء أنها لن تنجو من إصاباتها.

وألقت الشرطة القبض على ثلاثة شبان محليين من “تامبا”، كانوا داخل السيارة وقت الحادث، وهم سائق السيارة “موستانغ كاميرون هيرين” 18 عامًا، واثنان من أصدقائه.

وأفاد شهود عيان أنّ “موستانغ” كان يتسابق مع سيارة أخرى، وكلاهما كان يقود بسرعات عالية في شوارع فلوريدا. ما أدى إلى وقوع هذا الحادث المروع.

أحمد عباس

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لابد ان يعاقبو اشد العقوبه هناك اماكن للسباق واللهو غير الشوارع التى بها بشر وارواح ماذنب الام ان تموت وتترك طفلتها تصارع الحياه وماذنب الطفله ان تتألم وتتيتم ولكن لا نقول الا قدر الله وماشاء فعل لا حول ولا قوة الا بالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88