أخبار حصرية

“جمعية كيان للأيتام” تعقد اتفاقية تعاون مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”.

تم توقيع اتفاقية تعاون بين الجمعية الخيرية النسائية “كيان”لرعاية الأيتام ذوي الظروف الخاصة والمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” بهدف مشروع ” مكن” لإسكان أسر أيتام ذوي الظروف الخاصة.

هتون – جمعه الديب :

وقد مثّل الجمعية الأستاذة رئيس مجلس الإدارة “سمها بنت سعيد الغامدي”، والأمين العام الدكتور خالد بن حمد العنقري وتم الاتفاق على ما يخص شراء أيتام الظروف الخاصة المشمولين برعاية الطرفين الدكتور خالد بن حمد العنقري، كيان النسائية الخيرية حيث المساهمة بدعم شراء سكن لأسر الظروف الخاصة المشمولين ضمن ضوابط وشروط مشروع تمكين لإسكان أسر أيتام الظروف الخاصة التي تنفذه ” إخاء” من خلال تحقيق عددًا من الأهداف.


هذا وقد صرحت الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان للأيتام أن الجمعية الخيرية النسائية “كيان “للأيتام ذوي الظروف الخاصة جهة خيرية تعنى بتطوير بيئة رعاية الأيتام بكافة مراحلها ودعمهم بالمجتمع وتمكينهم للوصول لأقصى درجات الاستقرار بتقديم كافة أوجه الرعاية لهم ورغبة في تفعيل ومشاركة القطاعات الغير ربحية في أخذ زمام المبادرة بتوفير السكن الملائم لأسر أيتام الظروف الخاصة الغير قادرة على توفير ذلك.

ومن أجل تحقيق التعاون والتكافل ودعم الجهود بين مؤسسة إخاء وجمعية كيان والتي تتقاطع أهدافها وغاياتها في إسكان أسر أيتام الظروف الخاصة فإن طرفي هذه الاتفاقية اتفقا على التنسيق معا من أجل تحقيق درجة عالية من التناغم وتقديم أفضل مستوى من الخدمات وتحديد إطار الدعم المادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88