الفنون والإعلامفن و ثقافة

“لا تهكلو للهم”.. ناصيف زيتون يواسي تيم حسن في الهيبة!

انتشرت أخبار عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي حول مشاركة النجم ناصيف زيتون في الجزء الثاني من “الهيبة-العودة”، وتساءل المتابعون حول الدور الذي سيلعبه المغني السوري.

وجاءت الحلقة السابعة من المسلسل الرمضاني لتكشف أخيرا ظهور، زيتون، في المشهد الأخير مع بطل “الهيبة-العودة” الممثل تيم حسن، الذي يلعب شخصية “جبل”.

وظهر ناصيف زيتون في مشهد خاص بصفته الحقيقية، وليس كممثل عن دور معين في المسلسل، حيث كان “جبل” يقف إلى جانب نهر وكأنه يشكي همومه بعدما ضاقت به الدنيا، فيسترجع ذكرياته مع حبيبته على وقع أغنية الشارة “مجبور”، التي غناها زيتون ولاقت انتشارًا ونجاحًا كبيرين.

وتضم اللقطة المصورة تبادل النظرات بين “جبل” وناصيف زيتون، في مشهد صامت يحمل في داخله حوارًا طويلًا وكأن زيتون يقول له “لا تهكلو للهم”.

ويصنف ظهور الفنان زيتون في المسلسل كأول “كاميو” نُفذ في العالم العربي، وفقا لما ذكره مدير التسويق والمبيعات في شركة الصبّاح للإنتاج، زياد خطيب، عبر تغريدة على حسابه في تويتر تقول: “إلى كل يلي مش عارف ليش مرور النجم ناصيف زيتون بالهيبة، المشاريع الناجحة بيمرق فيها نجوم كبار من خارج التركيبة التمثيلية، وهي اسمها بالعالم cameo role”.

إعداد / خالد عبد الرحمن

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88