البيت والأسرةمواقف طريفة

“طفلة النينجا” تهزم الصعاب وتتفوق على مدربها

أصبحت فتاة النينجا البالغة من العمر 10 سنوات، تحظى بشهرة عالمية، بعد أن لاقى فيديو انتصارها على مدربها في سباق العقبات أكثر من 48 مليون مشاهدة؛ بحسب ما نقله موقع «ديلى ميل».

«تايلور جو جرين» من دنفر، كولورادو، بدأت في الباركور منذ أقل من 18 شهرًا، وتظهر وهي تتأرجح على العواميد، وتسحب نفسها من الحبال، وتتوازن على كرات مطاطية ضخمة تماماً مثل المحترفين؛ فهي سرعان ما أتقنت صعاب العقبات مثل تسلق جدار شديد الانحدار،منحدر عمودي 14 قدماً، وذلك بفضل الدورات التدريبية الأسبوعية مع مدرب الباركور «أوستن جراي».

«تايلور» فتاة صغيرة وجميلة ويمكنها أن تتعلق، وتتأرجح وتقفز بين الأشياء، بعض منها سهل، ولكن يمكن أن تكون أشياء أخرى صعبة للغاية، وفي بعض الأحيان لا تستطيع أن تقوم بأشياء معينة، ولكنها تحاول حتى تفعلها لدرجة أنها دخلت في تحدٍّ مع مدرب آخر لفنون النينجا، وفازت عليه، وهي تتطلع إلى أن تصبح «بطلة قومية».

لقد شاهد الملايين من الأشخاص على فيسبوك فيديو السباق الذي قامت به «تايلور» مع المدرب، وقد نالت مدحاً من سادة هذه الرياضة.

أحمد عباس

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88