علوم وتقنية

بالفيديو : اختبار السكري بهاتف الآيفون

تطبيق قياس السكر في الايفون، يُستعمل هَذا التطبيق عن طريق البصمة، ويسهل على المُستخدِم إستعمال البرنامج من خلال فحص نسبة السكر في الدم ببصمةِ الأصبع، حيثُ يَقيسُ السكر بشكلٍ تلقائي، ويغني عن الذهاب لمختبر فحص السكر، والتعر على نسبته في الدم.

يُعتبر تطبيق قياس السكر مِن البرامج الطبية التي تمنحُ المستخدمين عمومًا وسائل بسيطة ومُناسبة لقياس السكري بشكلٍ دقيق وصحيح، كما يَمنحُ هذا التطبيق باقة من النصائح التي تُمكن المستخدمين من إحتماليات قياس نسبة السكري، ونسبة تركيزه في الدم.

يمنح تطبيق قياس السكر النصائح التي تُغني المريض عن الذهاب للطبيب، وتُقلل عنه التكاليف المادية، فقط كل ما عليه هو الدخول إلى موقع جوجل بلاي العالمي، وكتابة إسم التطبيق في أيقونة البحث ومن ثم الضغط عليه وتحميله.

هذا التطبيق يمنح نتائج متواصلة لمدة 24 ساعة، كما يزود صاحبه بنتائج علمية وطبيةن منها مضاعفة الوعي العلمي والثقافي الخاص بمستخدميه الذين يولون إهتماماً بمرض السكري بأنواعه وكانفة تصنيفاته.

يهدف التطبيق بالدرجة الأولى، لإمتاع وتسلية وترفيه ومرح المستخدمين أثناء قياس نسبة السكر في الدم،بكل سهولة، عن طريق تسجيل بصمة الأصبع فقط، وبعد ذلك بصورة تلقائية سيحصل المتخدم على نتائج الفحص التي تكون تقريبية بشكل كبير .

تطبيق قياس السكر، كل مرة يُعطي نتيجة مُحتملة، فلا يتطلب منك الأخذ بالبرنامج بصورة جدية، وإنما عليك إستعماله كنوع من أنواعالإمتاع والتسلية في وقت الفراغ، وفي حالة شعورك بالضيق، من خلال هذا الرابط يمكنكم تحميل تطبيق قياس السكر.

شاهد الفيديو التالي :

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88