الفنون والإعلامفن و ثقافة

كيف تقضي الفنانة سيرين عبد النور أوقاتها في رمضان؟

تقضي الفنانة المصرية سيرين عبد النور معظم أوقاتها برفقة عائلتها ومجموعة مقربة من أصدقائها، منهم الفنانة نجوى كرم والإعلامية جومانة بوعيد، حيث الاهتمام بطفلها “كريستيانو”.

وتتابع سيرين هذه الأيام عرض المسلسلات الرمضانية وعرض خماسيتها “الشهر السابع”، التي ستُعرض على قناة الجديد اللبنانية ومحطة osn ياهلا الفضائية التي اشترت حقوق عرض المسلسل الذي تجسّد فيه عبد النور دور طبيبة نفسية إلى جانب اللبناني رودريغ سليمان، وتظهر الصور الأولى للمسلسل عن وضع عبدالنور في الخماسية التي تجسّد فيها دورها كطبيبة تكون على أهبة الاستعداد لوضع طفلها مع ما يصادفها من أحداث تتعلق بمهنتها والمجتمع والمحيط.

من جهة ثانية، تواظب سيرين عبدالنور على حضور معظم الإنتاجات المصرية التي تفضّلها ربما على غيرها من الانتاجات الدرامية الخاصة بشهر رمضان والموسم الجديد، ومنها مسلسل “وجهة نظر” لغادة عبدالرازق، و”اختفاء” لنيللي كريم. والمعروف أن الفنانة غادة عبدالرازق من أكثر الممثلات اللواتي تفضّلهن سيرين عبدالنور.

وتقرأ سيرين عبدالنور قصة مسلسل جديد سيبصر النور في السنة المقبلة بعدما أعطت موافقتها الأولى عليه، وهو تعاون عربي مشترك، دون أن تكشف عن اسم البطل الذي سيشاركها في 2019.

إعداد/ خالد عبد الرحمن 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ‏اللهم أعتق رقابنا و والدينا ومن نحب من النار واجعلنا ممن يقبل صيامهم و قيامهم في هذا الشهر الفضيل وارحم اللهم موتانا و موتى المسلمين اجمعين

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88