أخبار حصرية

نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير عام خدمات المياه بالمنطقة.

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة , اليوم ، مدير عام خدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر جبر وعدداً من منسوبي الإدارة .

جازان _ حسن المهجري.

وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب أمير منطقة جازان بالمهندس جبر ،مثمناً سموه الخدمات والجهود التي تبذلها الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم بالمنطقة.


وأطلع سموه خلال اللقاء على التقرير الخاص بالإدارة للعام الماضي “2017م” مستمعاً لشرح مفصل عن محتوى التقرير وما تضمنه من المشروعات المنفذة التي تحت التنفيذ والمعتمدة لمياه جازان في مجالات المياه والصرف الصحي والسدود , إضافة لمشاركتها الفاعلة في مختلف الفعاليات والمهرجانات التي تشهدها منطقة جازان وما تنفذه خدمات مياه جازان من حملات ترشيد لاستهلاك المياه وغيرها من المجالات والخدمات التي تقدمها الإدارة العامة لخدمات المياه والفروع والإدارات التابعة ، من أعمال وجهود لإيصال خدماتها للمواطن والمقيم بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة وفق أفضل وأعلى المستويات.

وأعرب سمو نائب أمير منطقة جازان عن سعادته بما استمع إليه، وما تضمنه التقرير من إنجازات وخدمات، مبرزاً متابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الدائمة لتقديم كل ما يخدم المواطن ويوفر سبل العيش الكريم له إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة ، سائلاً الله تعالى العون والتوفيق للجميع.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88