صدور العدد 112 من مجلة إذاعة وتلفزيون الخليج

أصدر جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج لمجلس التعاون لدول الخليج العربية العدد ” 112 “، من مجلة إذاعة وتلفزيون الخليج الفصلية .

خالد عبد الرحمن / واس
واشتمل العدد على العديد من البحوث والدراسات الإعلامية لمسيرة البناء والنماء وتطلعات أبناء مجلس التعاون، مروراً بما تقوم به جميع الأجهزة المعنية بالعمل الخليجي المشترك وعلى رأسها الأمانة العامة لمجلس التعاون .
وحرصت إذاعة وتلفزيون الخليج على رصد الحراك الخليجي، الذي تم خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، سواء مانظمة الأمانة العامة لمجلس التعاون بشكل مباشر ، أوما شاركت فيه من مناسبات وأحداث إقليمية ودولية حضوراً فاعلاً ومشاركة مثمرة .
ومواكبة لليوم العالمي للإذاعة الذي يوافق 13 من فبراير في كل عام وتقديراً لهذه الوسيلة الإعلامية العريقة ولمنسوبيها , رصدت المجلة عبر “الملف الخاص “أبرز نقاط التحول في مسيرة الإذاعة في دول مجلس التعاون منذ البدايات .
كما تفاعلت “إذاعة وتلفزيون الخليج ” مع اليوم العالمي للمرأة من خلال استضافة إعلاميات خليجيات، شخصن واقع حضور المرأة الخليجية إعلاميا ورغبة في استثمار هذه المساحة الإعلامية لخدمة المرأة بشكل خاص والمجتمع بشكل عام .
كما رصدت مجلة ” إذاعة وتلفزيون الخليج ” عدداً من الاحداث التي تمثل نماذج للتواصل بين الشعوب والثقافات، مثل الجنادرية، ومعرض الكتاب في مسقط والرياض، إضافة لجائزة الملك فيصل العالمية في نسختها 40 مع ماتعودت المجلة على طرحه من رؤى نقدية وأفكار تطويرية ودراسات تواكب جديد التقنية في الإعلام المرئي والمسموع .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.