أخبار حصرية

العبد الجبار يدشن مقر وحدة عمليات الموارد البشرية النسائي ويوقع عقود شراكة لكادر الموارد البشرية

دشن مدير تعليم الخرج الدكتور عبد الرحمن العبد الجبار ظهر هذا اليوم الإثنين مقر وحدة العلميات للموارد البشرية النسائية بتعليم الخرج وذلك بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ خالد الحربي ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الدكتور صالح الدويلة وعدد من مدراء ورؤساء الأقسام بتعليم الخرج .

هتون- جمعه الديب :

ثم قام مدير التعليم بجولة ميدانية على مقر الوحدة بعدها توجه لقاعة التدريب بالوحدة واطلع على عرض مرئ عن إنجازات القسم ومايقدمه من خدمات .

تلا ذلك تدشين شعار الموارد البشرية وعدد من وسائل التواصل الإجتماعي التي يقدم من خلالها قسم الموارد البشرية معلومات وخدمات لمنسوبيه .

بعد ذلك تم توقيع عدد من الشراكات بين قسم الموارد البشرية وجهات ربحية بالمحافظة وهي معهد الجيل النابغ لتعليم اللغة الإنجليزية للسيدات ومركز أحمد الطفيل للسيدات ( جيانا ) ومركز بياض الأسنان وشركة فن أركان التعمير ومشغل دار عهود وفرع مؤسسة راحة للخدمات المنزلية والتي ستقدم هذه الجهات خصومات خاصة لمنسوبي الموارد البشرية بتعليم الخرج .

وفي نهاية الحفل قام سعادة مدير تعليم الخرج بتكريم عدد من الجهات والشخصيات المتعاونة مع وحدة عمليات الموارد البشرية بتعليم الخرج ثم توجه الجميع لتناول وجبة الغداء المعدة بهذه المناسبة .

فيما قدم الدكتور العبد الجبار شكره وتقديره لمدير الموارد البشرية بتعليم الخرج الأستاذ فيصل الدوسري وكذلك لمديرة وحدة العمليات بالموارد البشرية الأستاذة نوره العمري على ماقاموا به من نقله نوعية في القسم والإنجازات التي حققوها .

وذكر مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ خالد الحربي أن ماشاهده اليوم من أعمال تثلج الصدر والتي جاءت ضمن عمل مرتب مخطط له يسير تحت رؤية 2030 .

وعلق الدكتور صالح الدويلة مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية أن قسم الموارد البشرية بتعليم الخرج يحقق نجاحات باهرة تقدم خدمات مميزة بقيادة فريق منظم بعمل احترافي .

وعبر مدير الموارد البشرية بتعليم الخرج الأستاذ فيصل الدوسري عن سعادته بنجاح هذا التدشين وتوقيع الشراكات مقدما شكره لسعادة مدير تعليم الخرج ولمرافقيه مهنئاً جميع فريق عمله وفي مقدمتهم مديرة وحدة عمليات الموارد البشرية الأستاذة نوره العمري التي كانت الجندي المجهول في هذا الحفل متمنيا التوفيق للجميع .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88