“الأمير فيصل بن بندر” يستقبل الأمراء والمسؤولين بأمانة الرياض ووزارة التجارة والاستثمار.

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر سموه مساء أمس, أصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة والمعالي, ومسؤولي وزارة الشؤون البلدية والقروية ووكلاء الأمانة ومنسوبي إدارات المشروعات والحدائق والبيئة.

هتون – جمعه الديب :

كما استقبل سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز , مدير إدارة المراقبة بوزارة التجارة والاستثمار ورئيس الحملة الأمنية المشتركة بوزارة التجارة والاستثمار.

وفي بداية الاستقبال, رحّب سموه بالجميع, مؤكداً الأدوار الخدمية والاستثمارية للجهات, مثمناً الجهود المبذولة والاهتمام المباشر من قيادات القطاعين, مشيرًا سموه إلى الدور الرقابي وأهمية المعالجة العاجلة, خاصة أن منطقة الرياض تعد واجهة حضارية.

من جهته, عبر معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ, عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض على حفاوة الاستقبال, منوهاً بتوجيهات سموه ومتابعته المباشرة ودعمه ومساندته لكل ما يهم المنطقة.

بعد ذلك ناقش سمو أمير منطقة الرياض مع الحضور مستجدات العمل في منطقة الرياض, واستمع إلى عدد من الملاحظات وإفادات المختصين.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير ناصر بن محمد بن جلوي مدير عام الحقوق الخاصة, وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز, ومعالي المستشار بالديوان الملكي المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، ومعالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز.

4 تعليقات

  1. ادام الله عليهم الصحه والعافيه لبلدهم وخدمة المملكه

  2. بالتوفيق للجميع

  3. كل التوفيق لهم

    .

    .

  4. سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز شكرا لك .

    ادام الله عليكم الصحه والعافيه لبلدكم وخدمة المملكةالعربية السعودية

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.