أخبار حصرية

“فيصل بن خالد” يطلع على الاستعدادات والتجهيزات لقيادة المرأة.

مدير مرور عسير : تم توفير المتطلبات التقنية والفنية للتعرف على الهوية

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير “فيصل بن خالد بن عبدالعزيز” أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة اليوم مدير شرطة المنطقة اللواء صالح بن سليمان القرزعي و مدير مرور منطقة عسير العقيد يحي بن إبراهيم الشهراني ، يرافقهم  عدد من ضباط مرور عسير .

هتون – جمعه الديب :

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالجميع، كما اطلع على الخطة الأمنية لصيف هذا العام , وعرض مقدم من إدارة  مرور المنطقة عن الاستعدادات والتجهيزات لقيادة المرأة والتي تـأتي في مقدمتها إنشاء ميدان لإستقبال السائقات ذو الخبرة في القيادة وذلك لهدف تحديد مستوياتهن , بالإضافة إلى تجهيز أقسام خاصة للنساء في مبنى إدارة مرور المنطقة وبقية المحافظات ( النماص – الواديين – بارق – بلقرن- بيشه – خميس مشيط – تنومه  سراة عبيدة – طريب – الشعف – رجال ألمع – بلسمر )  وذلك لغرض استقبال المراجعات وتقديم الخدمات المرورية بشعبة الحوادث والرخص والسير والهيئة المرورية .

واطلع سمو الأمير فيصل بن خالد على برنامج تأهيل سلوك العاملين في الميدان، والحملة الإعلامية للتهيئة لقيادة المرآة، كما تم مناقشة تحديث المواصفات الفنية واللائحة التنظيمية لمدارس تعليم القيادة وتحديد الجهات المعنية باستقبال وتدريب المرأة على القيادة في منطقة عسير وذلك بالتنسيق مع جامعة الملك خالد والغرفة التجارية الصناعية بأبها .

 من جهته أوضح مدير مرور منطقة عسير العقيد يحي بن إبراهيم الشهراني أنه تم حصر المتطلبات التقنية لبدء عملية التشغيل مثل البصمات  الحيوية للتعرف على الهوية وكذلك الكاميرات المحمولة لرجال الأمن وكاميرات مراقبة المواقع .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88