الفنون والإعلامفن و ثقافة

“هيئة الثقافة” تكشف عن تفاصيل معرض ثنائيات الدرعية

كشفت الهيئة العامة للثقافة عن استعداداتها لتنظيم النسخة الأولى من معرض ثنائيات الدرعية، الذي تنظمه بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وذلك ضمن جهودها لإثراء المشهد الثقافي للمملكة، ودعم الفنون البصرية بمشاركة العديد من الفنانين والمؤرخين والمهتمين بالفنون والتصميم من داخل المملكة وخارجها.

خالد عبد الرحمن / واس
وستعلن الهيئة العامة للثقافة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي آلية التسجيل لجميع الفنانين في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، للمشاركة في هذه التظاهرة الثقافية والفنية الكبرى، على أن تقديم أعمالهم الفنية يوم 17 مايو الجاري، وحتى 27 يونيو 2018 من خلال منصة إلكترونية مخصصة للفعالية.
وتهدف الهيئة من خلال إطلاق ثنائيات الدرعية إلى تقديم أنواع جديدة من الفنون والتصاميم للمجتمع السعودي، وتوفير منصة هامة لتبادل التجارب والخبرات المحلية والعالمية لتطوير وتسويق الإبداع في المملكة.
وأوضحت الهيئة العامة للثقافة أنها ستركز في النسخة الأولى من المعرض على السلوك الإنساني وعلاقته بالتراث العمراني في المنطقة، بالإضافة إلى تحفيز الجيل الصاعد من الفنانين الشباب وتنمية مواهبهم في هذا المجال الفني، ودعم الفنانين السعوديين الذين يستهويهم هذا النوع من الفن، وسجلوا لأنفسهم تجارب مختلفة فيه.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88