“مكتبة الملك فهد” تستضيف حفل تكريم حافظات القرآن الكريم ذوات الإعاقة السمعية.

استضافت مكتبة الملك فهد العامة بمقرها بمحافظة جدة مساء أمس، احتفالية جمعية “واعي” ونادي متطوعي جدة، بمبادرتهم الناجحة الخاصة بتحفيظ القران الكريم لذوات الإعاقة السمعية، بالتعاون مع برنامج الصم بالقسم النسائي لجامع خديجة بغلف.

خالد عبد الرحمن / واس
والحفل تكريم جميع الحافظات والمشرفات على حلقات التحفيظ، كما تم تكريم الجهات الداعمة والمساندة للحفل، بجانب تكريم صاحبة مبادرة (نعم قادرات) الأستاذة صالحة الغامدي والتي لم تمنعها إعاقتها من أن تبادر لخدمة أخواتها لإقامة حلَقة التحفيظ الخاصة بذوات الهمم الصماوات ونشر ثقافة حفظ القرآن الكريم بلغة الاشارة بمنطقة مكة المكرمة وتفعيل المبادرات الخاصة بهذه الفئة ودمجهم بالمجتمع.
ونوهت الرئيس التنفيذي للمكتبة الدكتورة ماجدة غريب باستضافة مكتبة الملك فهد العامة للحفل والمبادرة، وإسباغ ذلك بمزيد الحفاوة التي قوبل بها كل الحضور، مؤكدةً أن محبة فعل الخير سمة تميز المجتمع بمختلف فئاته وشرائحه، بدءًا بالقيادة الحكيمة التي تولي كتاب الله الكريم مزيد الاهتمام والرعاية.
وثمنت جهود نادي متطوعي جدة والقسم النسائي بجامع خديجة بغلف، لمساندة ودعم الحافظات المتميزات، اللاتي أثبتن قدرات كبيرة وتصميم على حفظ القرآن الكريم، مستنداتٍ على عون الله لهن لبلوغ هدفهن السامي، فلم تثبّط إعاقتهن عزائمهن، لذا هنيئاً لهن هذا الإنجاز.

4 تعليقات

  1. ما شاء الله ربنا يبارك فيهم يارب ويوفقهم والف مليون مبروك على التكريم

  2. بدرية الحومانية

    بالتوفيق لحفظة كتاب الل

  3. بدرية الحومانية

    بالتوفيق لحفظة كتاب الله

  4. ماشاء الله عليهم

    وبالتوفيق لهم

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.