لذوي الاحتياجات الخاصة: “جستر الغربية” تنظم معرض زوايا إبداعية الثاني..وفوز 12 لوحة

 تنظّم الجمعية السعودية للتربية الخاصة في الغربية”جستر” المعرض الفني”زوايا إبداعية” في دورته الثانية والذي سيقام بمركز غاليري نسما آرت بجدة في 26 شعبان الحالي.

هتون – جمعه الديب :

ويتضمن المعرض عرض أكثر من 70 لوحة فنية شارك بها فنانين تشكيليين من ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة مكة من مختلف المراحل التعليمية.

وقال المدير التنفيذي للجمعية “جستر” بالمنطقة الغربية محمد هديان الحارثي، إن جمعية جستر بالغربية تنظم معرض زوايا إبداعية للسنة الثانية على التوالي، مشيرا إلى أن الجمعية تهدف من خلال إقامة مثل هذه المعارض اكتشاف مواهب ذوي الاحتياجات الخاصة وعرض لوحاتهم الفنية أمام الجمهور بإخراج فني متميز وأضاف أن المشاركة في هذا المعرض تنعكس بالإيجاب على المشاركين وذويهم، مبينا أن مشاركاتهم ستظهر للمجتمع القدرات الإبداعية للمشاركين.

وكشف عن فوز 12 لوحة بالمستوى الأول كأفضل اللوحات المعروضة في المعرض من أصل 70 لوحة معروضة، موضحا أن اللوحات المعروضة تم ترشيحها بناء على تقييم اللجنة الفنية المكونة من الفنانين التشكيليين (عبدالرحمن مغربي ،فهد خليف، مها الغامدي، غدير حافظ)والتي شكلت لتقييم اللوحات لاختيار أفضل 12 لوحة بالإضافة إلى ترشيح اللوحات التي ستعرض ككل في المعرض.

وبين أن هناك تكريم خاص للفائزين ال 12 إضافة إلى تكريم المشاركين الآخرين، لافتا إلى إن جستر الغربية حريصة كل الحرص على إقامة البرامج النوعية لخدمة هذه الفئة العزيزة على قلوبنا بشكل خاص والمجتمع ككل.

ووجه الحارثي شكره للجنة التحكيم على جهودهم ومشاركتهم في هذا المعرض وللفنانة التشكيلية غدير حافظ على استضافتها للجنة والأعمال المشاركة للتقييم في معهدها الفني،كما وجه شكره وتقديره لأعضاء جستر الغربية على جهودهم البارزة في نجاح برامج الجمعية.مثمنا في الوقت نفسه الدور المجتمعي لمركز غاليري نسما آرت.

3 تعليقات

  1. جميل الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة 

  2. شكرا على اهتمامكم بذوى الاختياحات الخاصه

  3. جميل جدا
    والاجمل تشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة ودعمهم

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.