أخبار حصرية

“نائب قائد القوات” يرعى حفل تخريج عدد من الدورات التخصصية

نيابة عن قائد قوات أمن المنشآت اللواء مظلي حامد بن رابع الطويرقي رعى نائب قائد القوات العميد عبد الله بن سعد العتيبي حفل تخريج عدد من الدورات التخصصية بمركز تدريب القوات بمحافظة جدة/ ذهبان.

هتون – جمعه الديب :

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة قائد مركز تدريب القوات بمحافظة جدة العقيد علي بن محمد آل شيبان والتي رحب فيها بضيوف الحفل، مشيرًا إلى أن الدورات تضم (149) ضابطًا وفردًا من مختلف الرتب، مؤكدًا أن هذه الدورات تعمل على رفع المستوى المهني لدى منسوبي القوات لتحقيق أعلى درجات الفاعلية على أرض الميدان لحماية منشآت وطننا الغالي.


استعرض بعدها الخريجين ما تلقوه خلال هذه الدورات من مهارات والتي شملت التعامل مع طائرة بدون طيار وصد هجوم مزدوج، والدفاع عن النفس، ومهارات الرماية بمختلف الأوضاع، وفي الختام تم تكريم المتفوقين والأوائل والمشاركين في إنجاح هذه الدورات.


من جانبه أعرب نائب قائد القوات العميد عبد الله العتيبي عن شكره وتقديره لقائد قوات أمن المنشآت على ما يوليه من رعاية ودعم لا محدود لمعاهد ومراكز تدريب القوات مؤكدًا أن ما شاهده هذا اليوم من المستوى الاحترافي الذي وصل له التدريب في القوات والذي يسهم ويساعد منسوبيها على تأدية مهامهم الميدانية في حماية المنشآت البترولية والحيوية لمواصلة عجلة النمو والاقتصاد في هذا الوطن الغالي مباركاً للخريجين تخرجهم وحصولهم على هذه الدورات محفزهم على الاستمرار في تقديم كل ما لديهم والمحافظة على ما تلقوه من تدريبات ونقل هذه الخبرات إلى زملائهم لتكتمل المنظومة الأمنية بحول الله.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. المستوي الاحترافي والروح القتالية العالية رمز لقوات الأمن حفظهم الله ورعاهم، نتمنى للخريجين التوفيق

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88