الأردن : أعضاء سفارة السعودية يستقبلون فريق “اكستريم رايدرز” السعودي للدراجات النارية.

زار فريق الرحالة اكستريم رايدرز للدراجات النارية سفارة المملكة العربية السعودية لدى العاصمة عمان مساء اليوم، فريق الرحالة اكستريم رايدرز وذلك بعد رحلة استغرقت 24 ساعة متواصلة من مدينة جدة إلى الأردن مروراً بمحافظة العقبة قاطعين مسافة ما يقارب ١٥٠٠ كلم بدرجاتهم النارية.

الأردن \ آيه طيفور

وبالإنابة عن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل آل سعود رحب الأستاذ محمد العتیق نائب رئيس البعثة وأعضاء السفارة بالفريق لدى وصولهم والذي يضم نخبة شبابية من أبناء المملكة وهم الإعلامي خالد صائم الدهر، والمهندس إبراهيم اليامي، والدكتور محمد عون،ورجل الأعمال أحمد بامخير، والأستاذ محمد هللو، و المهندس يزيد غوث، والأستاذ سيف أبوزناد، والاستاذ محمد الحامد، ورجل الأعمال رمزي ريحاني.

وأوضح قائد الفريق خالد صائم الدهر أن الهدف من هذه الرحلة التي ستستمر لمدة أسبوع في ربوع المملكة الأردنية الهاشمية، هو نقل الصورة الحقيقة لهوية راكبي الدراجات في السعودية ودورهم الفعّال في تمثيل الوطن وتحقيق جزء من روئة 2030 بقيادة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان التي تدعم الشباب والنهوض بالدولة بسواعد أبناءها وبناتها، كما أشار إلى أن الفريق سوف يقوم بزيارة العديد من المحافظات الأردنية كعجلون وجرش وأربد وغيرهم من المحافظات الأردنية حاملا رسالة حب ووفاء للشعب الأردني الشقيق من أشقائهم وإخوانه في المملكة العربية السعودية.

وبذلك ثمنت سفارة المملكة العربیة السعودیة في عمان ھذه المبادرة الكریمة من أبناء المملكة والتي تنقل للعالم أجمع الصورة المنشودة عن الوطن وأبنائه كما أنها تساعد على بناء جسر من التعارف والتقارب بين أبناء المملكتين الشقيقتين.

ويعتبر فريق اكستريم رايدرز أحد الفرق السعودية الرسمية المسجلة في الاتحاد السعودي للسيارات و الدراجات النارية وأفراده أعضاء رسميين في هارلي حول العالم.

3 تعليقات

  1. بالتوفيق لهم

    ….

  2. موفقين

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.