موديلات حجاب أنيقة من سندس القطان

تُعتبر مدونة الموضة وخبيرة المكياج الشهيرة “سندس القطان” واحدة من السيدات الملهمات للكثير من الفتيات في هذا المجال، لها أسلوبها الخاص في اختيار لفات الحجاب والطرح، وذوق مميز في تنسيق الملابس الفخمة التي تعكس الطابع العربي بلمسات عصرية.

تعتمد سندس القطان بشكل كبير على لفة الحجاب الكويتي الشهيرة، التي تغطي جبهة الرأس، ويتم ثنيها من كلا الجانبين، وتُلفّ كاملة لتغطي الرقبة، وتناسب هذه اللفة عادة قطع سندس العصرية الكاجوال، أو حتى الفساتين النهارية، أما عن لفات الحجاب الكبيرة فغالبًا تعتمدها سندس عند ارتداء العبايات، باختيار بطانة سميكة تحت الحجاب الرئيسي، وتترك الطرحة الكبيرة مهدولة بشكل انسيابي أكثر، والذي يناسب وجهها كثيرًا.

وتتنوع اختيارات حجاب سندس القطان بين المطرز بالأحجار البسيطة، أو الذي يحمل تطريزات بالدانتيل الناعمة، وتنسّقها مع القطع التي ستختارها.

تميل سندس إلى القطع الكلاسيكية الفخمة، مثل ارتداء القميص المخطط بالطول، وتنسيقه مع بنطلون بألوان جريئة لافتة للأنظار، مثل اللون الأحمر، وترتدي معه حجابًا باللون الأبيض ليناسب مكياجها وملامح وجهها العربية.

تفضل سندس ارتداء البناطيل القماشية الواسعة، أو التي بها تصاميم مختلفة، مثل البنطلون الاسود ذي الكشاكش من الأسفل، وترتدي معه أحذية تُبرز جمالها بالكعب العالي.اختيار الحقائب من الأمور اللافتة للنظر للكثير من متابعي سندس القطان، فعادة ما تميل لاختيار حقائب من ماركتي ديور Dior ، و شانيل Chanel.

من الصيحات التي تتميز سندس باختيارها، هي الفساتين النهارية الصيفية، التي تُظهرها بشكل نحيف، بخاصة مع حزام الخصر، وبالرغم من حبها للقطع الكلاسيكية، إلا أنها تبدو متألقة باختيار الاطلالات الكاجوال، بارتداء الأحذية الرياضية

وتنسيق الجيب الكاجوال الملونة الربيعة.

وبهذا الألبوم جمعنا لكِ مجموعة من أحدث اطلالات سندس القطان، لتستوحي منها اطلالتكِ، فهل أعجبتكِ؟.

إعداد / رباب الصافي 

 

 

 

4 تعليقات

  1. موديلات جميلة 😍

  2. اختياراتها متألقه وجميله اكيد اعجبتني

  3. موديلات عصرية

  4. تصميمات كتير حلوة

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.