أخبار حصرية

“الملحقية الثقافية بسفارة المملكة في الأردن” تُكرّم الطلبة المتفوقين وأطباء الأمتياز الفائزين بجائزة الأمير “خالد بن فيصل بن تركي”.

أقامت الملحقية الثقافية بسفارة المملكة في الأردن حفل تكريم للطلبة المتفوقين وأطباء الامتياز وللفائزين بجائزة الأمير خالد بن فيصل بن تركي ، للتفوق الدراسي التي تُمنح سنوياً للطلبة المتميزين دراسياً وعددهم أكثر من 200 طالب وطالبة، بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأردني عادل الطويسي وعدد من المسؤولين بمؤسسة التعليم العالي ورؤساء الجامعات الأردنية وأولياء أمور الطلبة المتفوقين.

خالد عبد الرحمن / واس
و بلغ عدد الطلبة المكرمين من درجة البكالوريوس والدراسات العليا والاحتياجات الخاصة 117 طالبًا وطالبة والمكرمين من أطباء الامتياز 81 طالبًا وطالبة.
ووجه الملحق الثقافي راشد بن عبدالله النابت في كلمة بهذه المناسبة الشكر للقيادة – حفظها الله – على جهودها في بناء أجيال الوطن وتزويدهم بالعلم والمعرفة.
وألقت الطالبة سارة خلف العنزي نيابة عن الطلبة المتفوقين كلمة عبرت فيها عن فخرها واعتزازها بهذا اليوم بوصفه انجازاً يضاف إلى إنجازات الوطن في ظل القيادة ، كما وجهت شكرها لسفارة خادم الحرمين الشريفين والملحقية الثقافية بالسفارة نظير جهودها في متابعته أحوال الطلبة بشكل مستمر وفعّال.
وفي نهاية الحفل كرم الملحق الثقافي ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأردني الطلبة المتفوقين وأطباء الامتياز وطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88