أخبار حصرية

“الملحقية الثقافية في لندن” تُدشّن ملتقى الأعمال التطوعية لتعزيز الصورة الذهنية عن المملكة.

نظمت الملحقية الثقافية بسفارة المملكة في لندن ملتقى الأعمال التطوعية الطلابية بالمملكة المتحدة تحت عنوان ” تعزيز الصورة الذهنية عن المملكة العربية السعودية… الدولة والإنسان خلال رحلة الابتعاث”، بحضور الملحق الثقافي بالسفارة الدكتور عبدالعزيز المقوشي، وبمشاركة الأندية والجمعيات الطلابية السعودية في المملكة المتحدة .

خالد عبد الرحمن / واس
ويهدف الملتقى إلى إبراز المبادرات الطلابية التطوعية في بلد الابتعاث ودورها في رسم صورة مشرقة ومشرفة عن المملكة .
ودشٌن الدكتور المقوشي، أعمال الملتقى وحساب الأندية الطلابية الموحد في بريطانيا الذي عُقد في مقر أكاديمية الملك فهد بلندن.
والتقى الملحق الثقافي مع رؤساء الأندية والجمعيات الطلابية؛ وحثهم على العمل بروح الفريق الواحد وأن تُحقق تلك المبادرات الأهداف المنوطة بها في سبيل نشر صورة وثقافة المملكة وإبرازها في بلد الابتعاث بشكل لائق.
وأجاب المقوشي عن تساؤلات رؤساء الأندية الطلابية التي تهم المبتعثين، مثمنًا دور الأندية والجمعيات والمبادرات التطوعية، وشاهد ما اشتملت عليه صالة عرض المبادرات الطلابية التطوعية في المجالات الثقافية والاجتماعية والإعلامية والارشادية .
ثم توالت فقرات الملتقى حيث أقيمت أربع جلسات نقاشية شارك فيها عدد من المتخصصين والأكاديمييين والطلبة المبتعثين بأفكار وحوارات بناءة وتجارب تطوعية ناجحة، أثرت من خلالها فعالية الملتقى.
عقب ذلك كرم الملحق الثقافي الأندية والجمعيات والمبادرات التطوعية والجهات الراعية والمشاركة بالملتقى.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88