11المميز لدينازوايا وأقلام

الموظف.. لاتقلق من التقاعد .. وهذا موجود ..

تطبيق الواتس من وجهة نظري من أفضل التطبيقات على الإطلاق، اذا استخدم في طريقة صحيحة وسليمة في اختيار نوعية الرسالة في التوعية الدينية أو الاجتماعية أو الخبرية، أما غيرها مرفوض أبرزها المعلومة الصحية التي لا تعتمد على مصدر موثوق فكثير منها قد تكون قاتلة، ومعلومة الإرجاف وما يؤثر على ديننا وأمننا وقيمنا وعاداتنا وتقاليدنا .

وهذا التطبيق حقيقة قضى على وقت فراغ معظم الموظفين المتقاعدين وأنا أولهم، ولولا الله ثم هذا التطبيق لوجدت متقاعدي الحارة مثل شيبان زمن الطيبين يتجمعون في زواية أحد شوارع حيهم .

معظم الرسائل التي تصلني بالكم الهائل هي من المتقاعدين، وهذا شيء يسعد ويفرح لكن أتمنى منهم قراءة ومشاهدة الرسالة قبل إرسالها، إذ أحيانًا تصلني منهم رسالة أجزم أنه لم يشاهدها أو يقرأها فقط مجرد نسخ أو تحويل .

زملائي المتقاعدين هنيئًا لنا بهذا التطبيق الذي وجدنا فيه المتعة والفائدة كما وجده الجميع، ويجب أن نستغله وهذه رسالة موجهة لجميع أفراد المجتمع صغيرهم وكبيرهم نساء ورجال أن نكون من خلاله دعاة في التوعية الدينية بالمعلومة الموثقة، والمعلومة الاجتماعية التي توعي المجتمع في حياتهم، والابتعاد عن رسائل الإرجاف التي تُدخل الشك في ديننا وقيادتنا ووطننا، والتي أبدع في صياغتها وإرسالها أعداؤنا؛ لشق الصف وخلق الفوضى والقضاء على هذا الأمن والاستقرار الذي نعيشه بفضل الله ثم في قيادتنا الرشيدة، والأهم هو تمسكنا في عقيدتنا وهذه من أهم نعم الله علينا .

وأخيرًا … شكرًا الواتس آب .. لن ننسى جميلك نحن المتقاعدين .

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. تطبيق الواتس اب وسيلة رائعه من وسائل التواصل الاجتماعى وفرصة رائعه للعلم والمعرفة اذا تم تبادل الرسائل العلمية او الدينية او الثقافية
    احسنت الاعلامى الجليل على عبد الله الشمالى

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88