الفنون والإعلامفن و ثقافة

محاضرة بعنوان “شبكات التواصل الاجتماعي والتضليل الإعلامي” بأدبي تبوك غدًا.

يُقيم النادي الأدبي بمنطقة تبوك غدًا، محاضرة بعنوان “شبكات التواصل الاجتماعي والتضليل الإعلامي” وذلك بعد صلاة العشاء بمقر النادي بحي المروج بتبوك.

خالد عبد الرحمن / واس
وتتناول المحاضرة التي يلقيها الدكتور عبدالله العسّاف القيم الوطنية التي يجب أن يراعيها المواطن لدى استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك فيما يتعلق بتلقي الأخبار والتعامل معها، وأهمية تحري الدقة والموضوعية في التعامل مع قضايا الوطن، والمحافظة على الاعتدال في الطرح.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. التواصل الاجتماعي هو مقياس لكيفية تضافر الناس وتفاعلهم مع بعضهم البعض. وعلى المستوى الفردي، يتضمن التواصل الاجتماعي نوعية وعدد العلاقات التي تربط الفرد بالآخرين في الدائرة الاجتماعية التي تشمل العائلة والأصدقاء والمعارف. وبعيدًا عن مفاهيم المستوى الفردي هذه، فإنه يتضمن علاقات تتخطى الدوائر الاجتماعية للفرد وحتى المجتمعات الأخرى. ويقدم هذا التواصل، الذي يمثل واحدًا من العديد من عوامل التماسك في المجتمع، مزايا لكل من الأفراد والمجتمع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88