أخبار حصرية

“المالك” يُوضح تفاصيل تفاوض النصر مع “عطيف” و”السومة”.

قال “سلمان المالك” نائب رئيس نادي النصر: إن تدعيم الهيئة العامة للرياضة لكافة الأندية ودفع رواتبها، أمر لا يُمكن التشكيك فيه.

هتون – الرياض

وأضاف المالك، لبرنامج “الخيمة” بقناة ” KSA SPORTS” اليوم الإثنين أن “النصر” كان قريبًا من التوقيع مع عبد الله عطيف، لاعب وسط الهلال، وكذلك وجود نية للتعاقد مع عمر السومة مهاجم الأهلي.

وأشار المالك، إلى أنهم طالبوا “عطيف” بإنهاء كافة أموره مع “الهلال”، قبل بدء التفاوض، وذلك بعدما أبدى رغبة التواجد بنادي النصر.

وتابع: ” التعاقد مع “عطيف” كان قريب، لكن “آل شيخ” رأى أن التجديد للاعبي المنتخب قبل كأس العالم سيحافظ على تركيزهم، وفعل ذلك لمصلحة المنتخب فقط، وأوقف الأمر”.

أما بشأن السومة، فقال المالك: “وصلتنا معلومات برغبته في عدم استكمال عقده مع الأهلي بعد مباراة فريقه أمام الهلال، لكن بعدها بأيام أنهى المستشار تركي آل الشيخ مشكلة اللاعب”.

وأضاف المالك: “أبدينا رغبتنا في السومة، والنصر فعلًا بحاجة إلى رأس حربة، لكن مع ذلك لم نكن لنخطو أي خطوة دون الرجوع إلى إدارة الأهلي وبرضاها، والآن عادت المياه إلى مجاريها وانتهى الأمر”.

واختتم حديثه، قائلاً: “جئنا لتطبيق النظام في النادي، وعلاقتنا باللاعب الفريدي تحكمها اللوائح والقوانين ولن نجامله هو أو أي لاعب على حساب النادي”.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88