فن و ثقافة

“رئيس مجلس إدارة نادي الإبل” .. مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يعقد في شهر ربيع الأول 1440هـ.

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الإبل الأستاذ فهد بن فلاح بن حثلين أن الدورة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، ستنطلق بمشيئة الله يوم الخميس السابع من شهر ربيع الأول عام 1440هـ الموافق 15 /11 / 2018 م، مبينًا أن النادي سيعمل على تطوير المهرجان في الشكل والمضمون ليكون من المهرجانات العالمية .

خالد عبد الرحمن / واس
جاء ذلك في كلمة ألقاها الأستاذ فهد بن حثلين في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر مركز المؤتمرات بوكالة الأنباء السعودية بالرياض، للإعلان عن الهوية الجديدة لنادي الإبل، وذلك بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء، وملاك الإبل، ومحبي رياضة الإبل العريقة، ووسائل الإعلام الصحفية والتلفزيونية .
ودشن ابن حثلين شعار نادي الإبل الجديد، وشعار مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الجديد، وقال “ننطلق بمشروعات نادي الإبل، مستحضرين دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وطموح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع المشرف العام على النادي – حفظهما الله – بأن يكون هذا المهرجان في مصاف المهرجانات العالمية ” .
وتناول في كلمته اهتمام المملكة العربية السعودية بالإبل من كل الجوانب بوصفها تراثًا عريقًا يمثل تاريخ وحاضر الشعب السعودي وذلك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ أيدهما الله ـ بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، مبينًا أن هذه المناسبة الوطنية تؤكد على هويتنا العربية والإسلامية وتؤصل موروثنا الوطني بشتى جوانبه، ليبقى ماثلاً للأجيال القادمة وما نادي الإبل إلا محفزاً وداعماً لهذا الاهتمام .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. حقا الابل تعتبر تاريخ وحضاره عريقه للشعب السعودى بالتوفيق للقائمين على المهرجان وشكراللملك سلمان على دعمه لهم ♥♥♥♥

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88