أخبار حصرية

“حملة صامطة الأمنية” تصادر مبالغ مالية تجاوزت ٣٠٠ ألف ريال .. وتتحفظ على عدد من المخالفين.

شهدت محافظة صامطة حملة أمنية مفاجئة للتفتيش على المراكز التجارية والمطاعم والمرافق الخدمية وذلك بغرض التأكد من نظامية العمالة بها وكذلك تطبيقهم الاشتراطات الأمنية والصحية، وجاءت هذه الحملة الأمنية المكونة من قوات الطوارئ الخاصة والمهام والواجبات وأفراد البحث والتحري ومناديب من وزارة العمل ووزارة التجارة ودوريات شرطة صامطة والمرور. 

صامطة – حسن المهجري.

وقد تمكن أفراد الحملة من التحفظ على ١٣ وافد يحملون بطاقة زائر وعدد ٨ عمال مخالفين لنظام الإقامة والعمل وشخص مطلوب على ذمة قضية وعدد ١٨ شخص مقيم بصورة غير نظامية، كما عثر أفراد الحملة على مبلغ مالي يقدر ب٣٦٧٩٦٥ ألف ريال في سكن عمال أحد المطاعم بالمحافظة، وصادرت اللجنة الأمنية عدد ١٢ دراجة نارية لاتحمل أوراق ثبوتية.

ولم تقتصر الحملة على نظامية العمال فقط، بل أسفرت الحملة عن تفتيش ٩ منشآت ومطاعم عثر بداخلها على لحوم فاسدة مجهولة المصدر إضافة إلى تشغيل عمالة لاتحمل شهادات صحية وتم تطبيق النظام بحقهم وفق لوائح وأنظمة وزارة الشؤون البلدية.

وفي نهاية الحملة أعدت اللجنة محضرًا مشتركًا بالمضبوطات، وسلّم الأشخاص المقبوض عليهم لجهات الاختصاص لإكمال اللازم بحقهم.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88