أخبار حصرية

“أمير منطقة الرياض” يرعى حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب جامعة المجمعة.

رعى صاحب السمو الملكي الأمير “فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود” أمير منطقة الرياض مساء اليوم حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب جامعة المجمعة وجائزة الجامعة لخدمة المجتمع للعام الجامعي 1438-1439هـ ، بحضور صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة ، ووكلاء الجامعة ، وعمداء الكليات والعمادات المساندة، ورؤساء المراكز والدوائر الحكومية بالمحافظة، وأولياء أمور الطلاب، وذلك في المسرح الرئيسي بالمدينة الجامعية بالمجمعة .

هتون – جمعه الديب :

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ، حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ، ثم تُلِيَت آياتٌ من القرآنِ الكريمِ .

بعد ذلك بدأت مسيرة الخريجين ثم ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد العفيصان كلمةً رحب فيها براعي الحفل والحضور ، مبينًا أنَّ الجامعةَ تحتفلُ بتخريج وإهداء الدفعة التاسعة من طلابها للوطن ، مشيرًا إلى أنه تخرج من الجامعة هذا العام 3195 طالبًا وطالبة في مرحلة البكالوريوس في تخصصات الجامعة المختلفة في كلياتها المختلفة  و380 طالبًا وطالبةً لمرحلة الدبلوم جميعهم يتقلدون فرحة النجاح ، مستذكرين دور الجامعة وما قامت به لأجلهم لتخريجها الكفاءات من أبناء الوطن ممن يسهمون في مسيرة التنمية الشاملة في وطننا الغالي، مقدمًا التهنئة للطلاب الخريجين بهذا الإنجازات ، وحثهم على مواصلة الطريق .

وقدم الدكتور العفيصان خلال كلمته الشكر والدعاء للحكومة الرشيدة بقياده خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود” – حفظه الله – على الدعم غير المحدود للتعليم في هذا البلد الغالي ، كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز- أمير منطقة الرياض – على رعايته الكريمة .

ثم ألقى الطالب نواف السبيعي كلمةَ الخريجين بالنيابة عنهم ، حيث أعرب فيها عن امتنان الخريجين لراعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير “فيصل بن بندر بن عبدالعزيز” لرعايته الكريمة لحفل تخرجهم ،كما قدم شكره لجامعة المجمعة إدارة وأساتذة على ما بذلوه من جهد في سبيل بلوغ هذه الغاية النبيلة، والحصول على المؤهل المتوج بالاعتماد الأكاديمي المؤسسي كأحد جهود الجامعة وتميزها وريادتها، والذي سيكون بداية مرحلة جديدة من العطاء والبذل لخدمة الدين الحنيف والوطن الغالي .

عَقِبَ ذلك شاهد الحضورعرضًا تعريفيًا بجائزة الجامعة لخدمة المجتمع، ثم كرم سمو أمير منطقة الرياض الفائزين بجائزة الجامعة لخدمة المجتمع .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88