أخبار حصرية

“تعليم الشفا” يُنفّذ لقاء لطالبات الصف الأول ثانوي للقدرات والتحصيلي.

نفّذ مكتب التعليم بالشفا يوم الخميس ١٠/٨/١٤٣٩ لقاء تعريفي لطالبات الصف الأول ثانوي خاص بالقدرات  والتحصلي بمدارس النبلاء الأهلية.

الرياض/ نجاة الغامدي. 

حيث تم اللقاء من قِبل المعلمتان أ/سهير خليفة أ/ غادة الفضلي ،بحضور منسقة تقليص الفجوة بمكتب تعليم الشفا المشرفة الأستاذة “منيرة العدواني” وبإشراف المشرفة منسقة وعضوة تقليص المدرسة أ/نجاة الغامدي ،

وبحضور المشرفات التربويات أعضاء لجنة تقليص الفجوة ومعلمات منسقات بالمدارس وقائدة المدرسة الأستاذة “مزنة المالكي” وعدد من منسوبات المدرسة.

وقد ابتدأ اللقاء بتلاوة عطرة من قِبل طالبة من طالبات  الصف وتلاه تعريف بالقياس حيث يهدف اللقاء الى  التعريف باختبار القدرات العامة وطريقة التسجيل بالموقع والتعريف بأقسام الاختبارات وأمثلة عليها والتعريف بالإرشادات الضرورية لها والمراجع التي تزود بها الطالبات الورقية والإلكترونية.

وتضمن اللقاء استضافة طالبات متميزات في اختبارات القدرات وحاصلات على درجة ١٠٠٪‏ من حيث إجابتهن على استفسارات الطالبات الحاضرات والطريقة  التي استخدموها لتحقيق التفوق.

في ذلك واختتم البرنامج بالشكر للمعلمات اللاتي أعددن البرنامج وذلك بشهادات وهدايا رمزية ولمديرة المدرسة على جهودها في تسهيل إقامة مثل هذه اللقاءات والتي تعود بالنفع للجميع وسيتم إعداد خُطط مماثلة لزيادة الوعي ورفع المستوى لدى الطالبات للوصول مستويات عليا لهن .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88